النشرة الرياضية.. وأبرز العناوين 13 قناة تذيع نهائي أمم أفريقيا.. وبث على يوتيوب في حالة واحدة

النشرة الرياضية.. وأبرز العناوين 13 قناة تذيع نهائي أمم أفريقيا.. وبث على يوتيوب في حالة واحدة
العناوين 13 قناة تذيع نهائي أمم أفريقيا.. وبث على يوتيوب في حالة واحدة

النشرة الأخبارية.. وأبرز العناوين 13 قناة تذيع نهائي أمم أفريقيا.. وبث على يوتيوب في حالة واحدة

ترصد نسر العروبة أخبار الرياضة العالمية والمحليه ويترقب عاشقي ومحبي الكرة الأفريقية بشكل عام والجماهير المصرية بشكل خاص، المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، والتي تجمع بين منتخبي مصر والسنغال مساء اليوم الأحد 6 فبراير.

محتوي المقالة

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

يُذاع نهائي كأس الأمم الأفريقية بين مصر والسنغال على الهواء مباشرة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على محطات متنوعة مساءاليوم الأحد.

– موعد مباراة مصر والسنغال

وتنطلق فاعلية المباراة المرتقبة، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد 6 فبراير بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

– كيف تأهل منتخبا مصر والسنغال إلى المباراة النهائية

ونجحت الأسود السنغالية من الإطاحة ببوركينا فاسو في مباراة نصف النهائي بنتيجة 3/1، بينما أزاحت مصر نظيرها الكاميرون منظم البطولة بركلات الترجيح بنتيجة 3/1.

– بدون تقطيع.. قنوات مفتوحة تنقل مباراة مصر والسنغال

قناة النبأ الليبية: النايل سات، تردد 11096، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

قناة الجزائرية الأولى، القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11680 عمودي، معدل الترميز: 27500 ( 5/6 ).

قناة تيلي تشاد: النايل سات، تردد 12015، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

قناة فوكس سبورت: النايل سات، تردد 12284، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

قناة آرينا سبورت: هوت بيرد، تردد 11595، التصحيح 6/5، استقطاب عمودي، معدل الترميز 27500.

قناة يورو سبورت: هوت بيرد، تردد 11090 اتجاه 13 شرقًا، عمودي، معدل الترميز 27500، على 3/4 ارديتو 2.

قناة RTB TV بوركينا فاسو: يوتلسات 9E، تردد 11900/H، معدل ترميز 27500.

قناة RTI 1 كوت دي فوار: قمر بدر 26E، تردد 11996/27500 H.

قناة ORTM mali HD عبر الترددات التالية:- Eutelsat 5°W-12690 V 30000

قناة RTS1 senegal HD:- Eutelsat 5°W-12690 V 30000

قناة TPA ANGOLA:- Eutelsat 7°E-10721 H 22000.

لائحة نهائي أمم أفريقيا.. ماذا يحدث في حالة التعادل بين مصر والسنغال؟

مصر

سيخوض منتخب مصر مساء اليوم الأحد المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في مواجهة نظيره السنغالي على ملعب “أوليمبي” في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

حيث احتكم فريقا بوركينا فاسو والكاميرون في مباراة تحديد المركز الثالث إلى ركلات الترجيح مباشرةً بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل (3-3)، قبل أن يحسم الأسود الميدالية البرونزية.

لكن وفقا للائحة البطولة، في حالة التعادل بعد نهاية الوقت الأصلي في المباراة النهائية، يجب لعب وقت إضافي على شوطين مدتهما 15 دقيقة، وإذا استمر التعادل سيتم تحديد الفائز بركلات الترجيح من علامة الجزاء بما يتوافق مع قوانين اللعبة.

“أنظمة أقمار صناعية”.. ماهي التكنولوجيا الجديدة التي يستعد بها الأهلي لبالميراس؟

أعلن النادي الأهلي التعاقد مع شركة Statsports الانجليزية المتخصصة في تكنولوجيا القياسات البدنية، ليدخل النادي الأحمر تكنولوجيا “GNSS”.

وأصبح الأهلي الأول في مصر والشرق الأوسط الذي يمتلك لبتقنيات المتطورة الخاصة بالشركة والتي تتضمن جهازًا لدعم العمليات الثلاثة الرئيسية للشركة وهي : تحليل الفيديو ، وعمليات إدارة الرياضيين ، وتطبيقات البيانات.

وتمزج التكنولوجيا التي استعان بها الأهلي بين العلوم الهندسية والرياضية في جهاز واحد ويختص بتتبع بيانات اللاعبين الفسيولوجية ، أحد المكونات الرئيسية لتحليل أداء أي فرد ، والقدرة على التقاط بيانات معدل ضربات القلب بأقل طريقة ممكنة تدخلية للسماح للمدربين بالنظر في الاستجابات الداخلية لحمل التدريب الخارجي. كما يزود معدل ضربات القلب مباشرةً من الملابس المتميزة والمثبتة بالاستشعار .

وتعتمد تكنولوجيا (GNSS) التي هي اختصار لـ “تقنية أنظمة الملاحة العالمية باستخدام الأقمار الصناعية” على البايانات القادمة من جهاز مثبت في أعلى قميص يرتديه اللاعبين .

وتستقبل تطبيقات لتحسين الأداء مع تقليل المخاطر مختصة استقبال البيانات الأداء الرئيسية ودمجها في مكان واحد وتعد مصدراً هاماً لتخطيط وإدارة الأداء فالبيانات دائماً هي جزء من عملية صنع القرار عند مراقبة وإدارة الأحمال ، بالإضافة إلى ترتيب طرق الاستعادة والتجديد.

وتعد الشركة الإنجليزية أحد أبرز الشركات في العالم في تطوير تكنولوجيا “تقنية أنظمة الملاحة العالمية باستخدام الأقمار الصناعية” وتتعامل مع أندية مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وأرسنال وتوتنهام، وليفربول، والمنتخب الانجليزي، والمنتخب البرازيلي، وسبورتنج لشبونة.

ويواجه الأهلي فريق بالميراس البرازيلي في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة مساء بعد غدٍ الثلاثاء، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

إصابة لاعب باير ليفركوزن بفيروس كورونا قبل قمة بوروسيا دورتموند

صرح نادي باير ليفركوزن الألماني إصابة حارس مرماه وقائده الفنلندي لوكاس هراديكي بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وبناءً عليه سيغيب اللاعب عن مباراة الفريق أمام بوروسيا دورتموند بالبوندسليجا

وذلك على الرغم من عدم ظهور أي أعراض على الحارس في الأيام الماضية. ولفت النادي الألماني في بيانه إلى أن اختبار فيروس كورونا المستجد كوفيد19 الذى خضع له حارس مرماه ، جاء في عطلة نهاية الاسبوع الأخيرة من الشهر الماضي ومنذ ذلك الحين يمكث هراديكي في العزل الصحي ، ويبقى الأمل في حصوله على نتيجة سلبية لمسحة كورونا المستجد كوفيد19في الوقت المناسب لدخوله قائمة المباراة   ومن المرجح أن يعتمد ليفركوزن على الحارس لينارت جريل العائد للتو من فترة إعارة مع فريق بران بيرجن النرويجي. 

20220206030628628
2

تشيلسي يدعم ميندي قبل موقعة مصر والسنغال فى نهائى أمم أفريقيا

حرص نادي تشيلسي الإنجليزي على دعم حارس “البلوز” ومنتخب السنغال إدوارد ميندى قبل مواجهة الفراعنة اليوم فى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة بالكاميرون.

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالى فى نهائي كأس أمم أفريقيا، فى التاسعة مساء اليوم الأحد6/2/2022، على ملعب “باول بيا ستاديوم” الملعب الأولمبي، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ونشر الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي توتير تغريدة جاء فيها: “نتمنى التوفيق للحارس الأفضل إدوارد ميندي في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021”.

فلاهوفيتش يزين قائمة يوفنتوش ضد هيلاس فيرونا فى الدورى الإيطالي

صرح ماسيميليانو أليجري، المدير الفنى لـ فريق يوفنتوس الإيطالي  قائمة السيدة العجوز أمام  نظيره هيلاس فيرونا التى تقام على ملعب “أليانز” فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد،  فى الجولة الرابعة والعشرين فى بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

كما يدخل نادى يوفنتوس اللقاء فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن المتصدر إنتر ميلان بينما يحتل فريق هيلاس فيرونا المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

وشهدت قائمة البيانكونيرى لهذه المباراة غياب كل من أليكس ساندرو وفيديريكو بيرنارديسكي للإصابة، بينما جاء الاستدعاء الأول لكل من فلاهوفيتش ودينيس زكريا.

وجاءت قائمة السيدة العجوز لهذه المباراة على النحو التالي:

حراس المرمى: تشيزني ، بينسوليو ، بيرين.

الدفاع: دي تشيليو، كيليني ، دي ليخت ، دانيلو ، كوادرادو ، بيليجريني ، بونوتشي ، روجاني.

الوسط: آرثر ، ماكيني ، رابيو ، زكريا.

الهجوم: فلاهوفيتش ، موراتا ، ديبالا ، كين ، كايو جورج، أكي.

ويسعى اليوفى لتحقيق الثلاث نقاط والتقدم في جدول الدورى، حيث إن المركز الخامس هو مركز لا تعتاد عليه السيدة العجوزة ويأمل أليجرى في أن تضيف الصفقات الجديدة التي أبرهما في الانتقالات الشتوية، القوة للفريق وتحسين النتائج والعودة مجددا للمنافسة.

كان يوفنتوس قد تعادل مع ميلان بدون أهداف في الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب “إليانز أرينا”.

وينتظر فريق يوفنتوس الإيطالي جدول حاسم على المستويين المحلي والأوروبي، خلال الفترة المقبلة، حيث سيخوض 10 مباريات حاسمة وقوية على مدار 42 يومًا، بالإضافة إلى ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

وسيخوض يوفنتوس مباريات فى الدوري الإيطالي تبدأ من اليوم ضد هيلاس فيرونا بالجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإيطالي، ثم أتالانتا وتورينو وإمبولي وسبيزيا.

الإرهاق والظهير الأيمن وغياب كيروش.. 3 معوقات تواجه المنتخب أمام السنغال

رصدت تقارير صحفية أن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، يواجه 3 معوقات أمام أسود السنغال فى المباراة النهائية التى تجمعهما فى التاسعة مساء الليلة فى نهائي كأس أمم أفريقيا  

وقالت صحيفة ” afrik foot ” المتخصصة فى تغطية الأخبار الأفريقية، إن منتخب مصر الفائز بـ7 ألقاب أفريقية ضمن 9 نهائيات خاضها يواجه صعوبات أمام السنغال ويتعين على الفراعنة التغلب على ثلاث معوقات رئيسية للفوز باللقب.

وأوضحت الصحيفة أن المشكلة الأولى لدى الفراعنة تتمثل فى عدم الراحة، مقارنة بالسنغال الذى استفاد بيوم راحة أكثر، حيث تأهل أسود التيرانجا الأربعاء ضد بوركينا فاسو بعد الفوز عليهم (3-1) ، بينما لعب الفراعنة أمام الكاميرون الخميس فقط وتفوقوا عليهم بضربات الترجيح، كما أن الفراعنة لعبوا 3 أوقات إضافية فى 3 مباريات متتالية أمام المغرب وكوت ديفوار والكاميرون ما يعنى أنهم لعبوا 90 دقيقة مباراة كاملة إضافية زيادة عن الخصم.

وأضافت الصحيفة أنه يمكن للفراعنة أن يدفعوا ثمن المجهود الكبير، خاصة أن طلبهم بتأجيل النهائى لمدة 24 ساعة، ليلعب غدا الاثنين لم ينجح.

وأوضحت الصحيفة أن المشكلة الثانية تتمثل فى الظهير الأيمن بعد ما فقد الفراعنة أكرم توفيق فى المباراة الأولى أمام نيجريا، ثم عمر كمال للإيقاف، ولا يوجد لاعب حالى  متخصص فى هذا المركز .

وترى الصحيفة أن لاعب الوسط إمام عاشور مقنع إلى حد ما، بالإضافة إلى بدائل أخرى تتمثل فى محمد عبد المنعم ومحمود حمدى ومحمود علاء وأيمن أشرف.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشكلة الثالثة تتمثل فى غياب المدرب البرتغالى كارلوس كيروش لحصوله على البطاقة الحمراء والطرد وسيكون متواجدا فى المدرجات، ولن يسمح له بالتواجد داخل غرفة الملابس، حيث لن يتمكن الفني البرتغالي من الجلوس على مقاعد البدلاء وسيتعين عليه متابعة المباراة من المدرجات ونفس الحال ، مساعده روجر دي سا الغائب أيضًا لايقافه 4 مباريات بسبب منذ ربع النهائي ضد المغرب.

وتوقعت الصحيفة تشكيل الفراعنة فى النهائى المكون من:  أبو جبل – إمام عاشور ،  محمد عبد المنعم ، محمود الونش ، أحمد فتوح – عمرو السولية ، محمد النني ، حمدى فتحي – محمد صلاح ، مصطفى محمد ، عمر مرموش.

موعد مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا فى الدورى الإيطالى

موعد مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا فى الدورى الإيطالى

يستضيف فريق يوفنتوس أمام نظنظيره هيلاس فيرونا على ملعب “أليانز”، فى إطار الجولة الرابعة والعشرين فى بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.

موعد مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا

ويلتقى نادى يوفنتوس فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب أليانز معقل السيدة العجوز، وسيتم إذاعته عبر رابطة الدوري الإيطالي على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” وهي “Serie A”.

ويدخل نادى يوفنتوس اللقاء فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل فريق هيلاس فيرونا المركز التاسع برصيد 33 نقطة.
ويسعى اليوفى لتحقيق الثلاث نقاط والتقدم في جدول الدورى، حيث إن المركز الخامس هو مركز لا تعتاد عليه السيدة العجوزة ويأمل أليجرى في أن تضيف الصفقات الجديدة التي أبرهما في الانتقالات الشتوية، القوة للفريق وتحسين النتائج والعودة مجددا للمنافسة.

كان يوفنتوس قد تعادل مع ميلان بدون أهداف فى الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب “إليانز أرينا”.

وينتظر فريق يوفنتوس الإيطالي جدول حاسم على المستويين المحلي والأوروبي، خلال الفترة المقبلة، حيث سيخوض 10 مباريات حاسمة وقوية على مدار 42 يومًا، بالإضافة إلى ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

وسيخوض يوفنتوس مباريات فى الدوري الإيطالي تبدأ من اليوم ضد هيلاس فيرونا بالجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإيطالي، ثم أتالانتا وتورينو وإمبولي وسبيزيا.

كما يتخلل هذه اللقاءات في الدوري الإيطالي، مباراة ساسولو في ربع نهائي كأس إيطاليا، وكذلك موقعة الذهاب بالدور نصف النهائي في حالة الصعود لهذا الدور.

وتُستكمل سلسلة مباريات اليوفي على مدار الـ 42 يومًا، بمباراتي يوفنتوس في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر إنتر ميلان.

#هاري_كين .. #صلاح آفضل لاعب في #بريميرليج هذا العام الرابط التالي-https://nesral3roba.com/?p=113241

صحف الإمارات تشيد بتفوق موسيماني مدرب الأهلى فى مونديال الأندية

سلطت الصحف الإماراتية الضوء على تفوق فريق الأهلي أمس على نظيره مونتيرى المكسيكي فى ضربة البداية للمارد الأحمر بكأس العالم للأندية، والتى تفوق فيها الأهلي بهدف دون رد على ملعب آل نهيان بنادى الوحدة، فى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

مترجم #موسيمانى يغادر الى ابوظبي بعد تعافيه من #كورونا الرابط التالي-https://nesral3roba.com/?p=113241

وأبرزت صحيفة الإمارات اليوم تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي والتي قال فيها : “لا نعرف المستحيل.. ولا شيء يوقفنا”. 

وذكر التقرير أيضا أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية اليوم الأحد 6/2/2022، وصرحت نفاد تذاكر مباراة الأهلي المصري ضد بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا فى الإمارات والتى ستقام الثلاثاء المقب على استاد آل نهيان بنادى الوحدة.

حمد الله يقود اتحاد جدة أمام أبها فى الدورى السعودى

صرح الروماني كوزمين كونترا المدير الفني  لنادي الاتحاد  

التشكيل الرسمى للمبارة التى يحل فيها ضيفًا على نادى أبها فى ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، فى الجولة 19 من الدوري السعودي 2021-2022.

 وجاء تشكيل الاتحاد على النحو التالي:  حراسة المرمى: جروهي خط الدفاع: حمدان –  زياد – عمر – الشنقيطي خط الوسط: البيشي – هنريكي  – فليبي – فهد  خط الهجوم: رومارينهو – حمدالله 

جدول #مباريات_كأس_العالم للأندية والقنوات الناقله في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113241

زيزو يحفز زملاءه بالمنتخب قبل مواجهة السنغال بفيديو هدفه فى الكاميرون

حرص النجم لاعب المنتخب الوطني، على تحفيز نفسه وزملائه استعدادا لمباراة المنتخب مع نظيرة السنغالى، مساء اليوم، في المباراة النهائية من كأس الأمم الأفريقية 2021.آول تعليق من #تركي آل الشيخ علي تاهل #المنتخب_المصري-المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113241

ونشر زيزو عبر حسابه على انستجرام فيديو للهدف الذى أحرزه فى المباراة الأخيرة ضد المنتخب الكاميرونى من ضربة جزاء سددها ببراعة شديدة لتسكن الشباك.

وتتجه أنظار جماهير الكرة المصرية، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة إلى ستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، الذى يستضيف مباراة منتخب مصر والسنغال فى نهائى بطولة أمم افريقيا.

يقود المباراة تحكيميا الحكم الجنوب أفريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين  الاول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو ،بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو، وحكام الفار من المغرب بقيادةعادل زوراق بشرى مساعد فار أول وزكريا برنس مساعد فار ثانى.#عصام_الحضري سأكشف سر زجاجه #آبوجبل لاحقا.-المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113241

بدأ المنتخب الوطنى مشواره فى النسخة الحالية من البطولة بهزيمة مفاجئة، حيث خسارته فى أول لقاء بدور المجموعات أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، ثم الفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف، والفوز على السودان بهدف نظيف أيضاً، ليتأهل المنتخب الوطنى ثان مجموعته برفقة نيجيريا، وفى دور الـ 16 تغلب الفراعنة على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، قبل أن يهزم المنتخب المغربى فى ربع النهائى بنتيجة 2/1، ثم المنتخب الكاميروني بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية، ليضرب الفراعنة موعداً مع السنغال في المباراة النهائية.

على الجانب الآخر، صعد أسود التيرانجا كأول للمجموعة الثانية بخمسة نقاط، بعد الفوز على زيمبابوي بهدف دون رد، والتعادل مع غينيا ومالاوي بدون أهداف، وفي دور الـ 16 فازت السنغال على الرأس الأخضر بهدفين دون رد، وفي دور الـ 8 حققت أسود الترانجيا الفوز غينيا الاستوائية بنتيجة 3/1، قبل أن تصعد للنهائى بعد الفوز على بوركينا فاسو فى نصف النهائي بنتيجة 3/1

مواجهات قوية فى دور الـ 16 بكأس الاتحاد الإنجليزي

أسفرت قرعة دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي عن عدة مواجهات مهمة، أبرزها مواجهة الفائز من مباراة  ليفربول  وكارديف سيتى أمام نوريتش سيتي.#الاتحاد_الافريقي#كاف يوافق على تخفيف عقوبات #منتخب_مصر . -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113241

ويواجه تشيلسي نظيره لوتون تاون ويلتقى كريستال بالاس مع ستوك سيتي، بالإضافة إلى مواجهة ساوثهامبتون أمام نظيره وست هام، كما يواجه توتنهام نظيره ميدلزبره أما هيدرسفيلد سيواجه الفائز من ليستر سيتي أو نوتينجهام فورست، ويواجه إيفرتون أيضا الفائز من نادى بوريهام وود أو نادى بورنموث. إنجاز قياسي جديد.. 7 أرقام من فوز #مصر على #الكاميرون. -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113241

جافي يرفض العرض الأول لتجديد عقده مع برشلونة

رفض جافي موهبة نادي برشلونة الإسباني العرض الأول المقدم من إدارة الفريق الكتالوني لتجديد عقده المنتهي مع البارسا فى يونيو 2023.

#محمود_حسن_تريزيجيه: نأمل في تقديم هدية للشعب #المصري.. -المزيد في الرابط التالي- https://nesral3roba.com/?p=113241

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن إدارة برشلونة تقدمت بعرض جديد إلي النجم الشاب جافى، صاحب الـ 17عامًا، من أجل تجديد عقده المنتهي فى يونيو 2023، لكنه قوبل بالرفض من قبل اللاعب ووكيل أعماله.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تسعي بقوة لحسم ملف تجديد عقد جافي موهبة البلوجرانا لحمايته من إغراءات الأندية الأوروبية، لكن يتمسك اللاعب بتلبية فيما يخص الراتب السنوي لحسم هذا الأمر.

وأشارت إلى أن جافي موهبة برشلونة أظهر رغبة قوية فى الاستمرار مع النادي وعدم الرحيل عن الكامب نو، ولكنه يأمل فى تحسين عقده بالحصول على راتب جيد مع توقيع عقد طويل الأجل.

واختتمت بأن جافي يرغب فى المساواة مع بيدري وأنسو فاتي بالحصول على راتب سنوي 6 مليون يورو فى الموسم للموافقة على تجديد عقده، وهو نفس الأمر بالنسبة للمدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو.

ثنائية لاوتارو ودجيكو الأسوأ فى إنتر ميلان منذ أكتوبر 2021

خسر فريق إنتر ميلان “ديربي الغضب” أمام جاره ميلان بنتيجة 1-2 في المباراة التى جمعتهما مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب “جوزيبي مياتزا”.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن ثنائية إيدين دجيكو ولاوتارو مارتينيز هى أسوأ ما فى إنتر ميلان على المستوى الهجومي خلال الفترة الماضية، وهو ما كان أحد أسباب الهزيمة أمام ميلان أمس فى ديربي الغضب.

وأضافت الصحيفة، أن الثنائي لاوتارو ودجيكو لم يسجلا مع إنتر ميلان منذ 4 أشهر وبالتحديد فى 2 أكتوبر أمام ساسولو بالدورى الإيطالي عندما افتتح التسجيل إيدين دجيكو ثم سجل لاوتارو من بعد ذلك من علامة الجزاء، في المباراة التي إنتهت بفوز النيراتزوري 2-1، بالجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

أكملت، إن هزيمة إنتر ميلان أمام ميلان، كانت بسبب الضعف الهجومي بالفريق وعدم استغلال الفرص التي أتيحت لكل من لاوتارو مارتينيز وإيدين دجيكو.

تجمد رصيد إنتر ميلان عند النقطة 53 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما رفع ميلان رصيده للنقطة 52 في الوصافة.

ويستعد فريق إنتر ميلان لمواجهة روما بعد غداً الثلاثاء، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

نهائي كأس أمم أفريقيا.. “حظر تجول” لكيروش في مباراة مصر والسنغال

تلقى البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر صدمة جديدة، بعدما تأكد غيابه عن نهائي “الفراعنة” ضد السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا.

ويستضيف ملعب “أولمبيا” بالعاصمة الكاميرونية “ياوندي” نهائي كأس أمم أفريقيا، مساء الأحد، بين مصر والسنغال، وهو اللقاء الذي يغيب عنه كيروش، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بإيقافه لمباراتين.

وكان كيروش نال بطاقة حمراء قبل نهاية الوقت الأصلي من مباراة مصر والكاميرون، في نصف النهائي، بسبب كثرة اعتراضاته على بعض قرارات الحكم الجامبي بكاري جاساما.

وبحسب جريدة “اليوم السابع” ، فإن اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا ، قررت منع كارلوس كيروش من حضور عملية إحماء اللاعبين قبل مباراة مصر والسنغال.

فضلا عن ذلك، قررت اللجنة حظرت على كيروش دخول غرفة الملابس قبل وأثناء المباراة بسبب قرار إيقافه مباراتين، لكنها سمحت له بالتواجد في المدرجات فقط خلال اللقاء.

يذكر أن منتخب مصر بقيادة محمد صلاح يسعى للتتويج بلقب أمم أفريقيا للمرة الثامنة في التاريخ، فيما تحلم السنغال بالظفر بلقبها الأول في البطولة.