بالفيديو ..حسام حبيب يتخذ الأجراءات القضائية ضد الإعلامية نضال الأحمدية

حسام حبيب يلجأ للقضاء فى أزمته مع نضال الأحمدية
حسام حبيب نضال الأحمدية شرين عبدالوهاب

بالفيديو .. حسام حبيب يتخذ الأجراءات القضائية ضد الإعلامية نضال الأحمدية

صرح حسام حبيب زوج المطربة شيرين عبد الوهاب، عن بدء اتخاذ الإجراءات القانونية رسميا ضد كل من تسبب في أزمته الأخيرة مع زوجته شيرين، وتحدث عن إدعاءات تخص علاقته بها، موضحا أن مصر بلد كبير يحكمه قانون سنلجأ له في الرد على هذا التطاول.

حسام حبيب يفجر مفاجآت والصحفية اللبنانية نضال الأحمدية -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101606

يأتي ذلك في أعقاب رسالة جديدة إلى الإعلامية نضال الأحمدية، قائلا: “مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وإنتى بتحاولى تتمسحى فيها وتجيبى سيرتها، وسيرة حاجات كتير أشرف وأكبر بكتير إنها تيجى على لسانك”.

ليلى أحمد زاهر تغنى بالحفل وأحمد زاهر وحكيم وإدوارد -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101599

وأضاف حسام حبيب، فى مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام، بعنوان “الرد على الشر.. 2″، قال فيه: “بلاش شغل التماحيك، عشان مصر بلد كبيرة وفيها قانون، وصدقينى الدنيا كلها عارفة يعنى إيه مصر، والدنيا كلها عارفة إن مفيش حق مصرى بيضيع”، مضيفا: “أنا أول مرة أسمع عن أسلوب صحفى بتزقى فيه بنات يعملوا مكالمات مع ناس وتسميه صحافة استقصائية، ده اسمه اتجار بالبشر”.

وتابع حسام حبيب: “أنا منفتش.. لكن أنا أرجل وأنضف بكتير من إن أنفى، صوته أو مش صوته ميخصنيش، أنا يخصنى بيتى ومراتى وعيلتى فقط، إنما انتى عاوزه تجرى ورا مين، ورا حد بالاسم يقربلى لكن بالفعل لأ وده اللى انتى عارفاه كويس، لا بدافع عنك ولا عنه”.

وشدد حبيب قائلا: “أنا قررت إنى أواجه الحقيقة بشجاعة وهقول للإنسان الأعور إنت أعور فى وشه، وأوعى تفتكرى إنى هخاف من استقصاءاتك”.

خلال دقائق رد صوتي من شيرين عبد الوهاب على أزمة التسريبات -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101518

في المقابل كانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، ردت على فيديو الفنان حسام حبيب، الذى نشره على حسابه على إنستجرام، وتوعدها بسبب نشر مكالمة والده، وقالت نضال الأحمدية “لا أريد الدخول فى مهاترات مع رجل يبحث عمن يقاتلهم للدخول فى منطقة الضوء بدلاً من إدارة أعمال زوجته وإعادتها لجمهورها، شيرين التى نكن لها الكثير من التقدير والحب ولأجلها أكتفى بهذا الرد بانتظار جولة جديدة”.