تهنئة من أسرة( جريدة نسر العروبة )

78805361 2414417032166293 3527634022354124800 o

كتب / سامح الخطيب

يسعدنى أن أتقدم بالتهنئة لأستاذتى الغالية ، سيادة السفيرة / نعايم النجار سفيرة السلام العالمى
وشاعرة مصر الوطنية التى جعلت قلمها سيف تحارب به من أجل مصر وحب مصر ونشر السلام فى ربوع مصر والوطن العربى
مبارك لكى سفيرتنا الغاليه ولإبنتك

الطالبة / الأء رضا محمد صالح
ولزميلتها الطالبة/ نجوى حميد عواد سلمان
لتسجيل حق الإبداع والإبتكار

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
إنجاز كبير يضاف إلى إنجازات لجنة الابتكار باتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار (أمانة شمال سيناء) التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية في بدايات عملها، ويضاف لأمانة شمال سيناء، ويضاف لأمانة جمهورية مصر العربية، ويضاف للإتحاد ككل.
تم بحمد الله في يوم الخميس الموافق ٥/١٢/٢٠١٩ استخراج شهادة ببراءة تسجيل نظرية في الرياضيات جديدة تربط بين مساحتي المستطيل والمربع في حالة تساوي محيطهما.
الشهادة تم استخراجها باسم الطالبتين أصحاب النظرية الرياضية وهما: الطالبة/ آلاء رضا محمد صالح Alaa Reda – الطالبة بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة العريش، والطالبة/ نجوى حميد عواد سلمان Calm Flower – الطالبة بكلية الآداب تخصص المساحة بجامعة العريش.
وبهذه المناسبة يسر لجنة الابتكار بالاتحاد أن تتقدم باسم أمينها الدكتور/ مصطفى محمد هريدي، وأمانة شمال سيناء باسم أمين عام اامحافظة الدكتور/ عرفات شرف الدين، يتقدموا بكل التهاني والتبريكات للطالبتين آلاء ونجوى على تميزهما وحصولهما على براءة التسجيل لنظريتهما في الرياضيات، متمنين لهما دوام التقدم والتميز.
كما يسر اتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار (أمانة شمال سيناء) التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية، أن يتوجه إلى كل شباب سيناء المبتكرين والمبدعين والموهوبين ويناشدهم بأن يأخذوا الأمر على محمل الجد، وإيلاء ثقتهم في الاتحاد، وعدم دفن إنجازاتهم العلمية أو الأدبية، وعدم الاستسلام لليأس أو الاحباط. واتخاذهم للطالبتين آلاء ونجوى مثالا يحتذى به في المثابرة حتى نالا أعلى شهادة تقدير يمكن أن تقدم لمبتكر وهي شهادة تسجيل ابتكاره باسمه.
هذا والله ولي التوفيق
أمين لجنة الإبتكار بالإتحاد
د/ مصطفى محمد هريدي
أمين عام محافظة شمال سيناء بالاتحاد
د/د. عرفات شرف الدين