رامز ولا هاني ولا إبراهيم نصر من الأنجح في تاريخ برامج المقالب؟

رامز ولا هاني ولا إبراهيم نصر من الأنجح في تاريخ برامج المقالب؟
رامز ولا هاني ولا إبراهيم نصر من الأنجح في تاريخ برامج المقالب؟

رامز ولا هاني ولا إبراهيم نصر من الأنجح في تاريخ برامج المقالب؟

قبل الكل اعرف فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2024 والضيوف المحتملين

سوف يعرض برنامج رامز جلال بعد أذان المغرب مباشرة على قناة ام بي سي مصر المالك الحصري الوحيد لبرنامج رامز جلال الرمضاني.

ومن جه أخري انتشرت العديد من الشائعات حول فكرة برنامج برنامج رامز جلال لسنة 2024، وذلك نظرًا لاهتمام العديد من الناس ببرامج رامز الرمضانية، وبالفعل مع اقتراب رمضان يتزايد البحث عن فكرة البرنامج والضيوف وغير ذلك، ومن الأشياء المنتشرة حول البرنامج  مجيئه باسم “رامز قفل اللعبة”، بالإضافة إلى انتشار معلومات وصور حول فكرة البرنامج ولكن كل هذا غير أكيد ومحض تكهنات فقط.

تفاصيل أغنية “مارتحناش” لـ #بهاء_سلطان قبل لمزيد أتبع الرابط التالي https://nesral3roba.com/?p=126432…#عاجل#فن

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

لم يمهله القدر لمشاهدة آخر أفلامه..

ذكرى ميلاد إبراهيم نصر شارك الراحل إبراهيم نصر فى الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة منها، شمس الزناتى، إكس لارج، زكية زكريا في البرلمان، أولى ثانوى، حسن اللول، مستر كاراتيه، الكابتن جودة، كما أن له العديد من الأعمال الدرامية أيضا التي حققت نجاحا على شاشة التليفزيون منها مليون في العسل، حارة الشرفا، أولادى، أحلام العبيط، رأفت الهجان الجزء الثانى، رحلة أبو الوفا، ساكن قصادى الجزء الثانى، فوق السحاب.

«هيجيلي موجوع» تفرض سيطرة #تامر_عاشور على شتاء 2024 للمزيد أتبع الرابط التالي https://nesral3roba.com/?p=126432…#عاجل#فن

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

رمضان 2024.. نيولوك هاني رمزي في مسلسل بدون مقابل

وقال المؤلف حسام موسى، فى تصريحاته لبعض الصحف “صورنا عددًا من المشاهد حيث بدأ المخرج جمال عبد الحميد بالديكور الرئيسى للعمل، والذى يجمع بين هانى رمزى وداليا البحيري، كما يقوم بتصوير ديكور فيلا الفنان عمرو عبد الجليل ووفاء عامر”.

 محمد حماقي وتامر وبهاء.. مين تتوقع نجاحه منهم – للمزيد أتبع الرابط التالي https://nesral3roba.com/?p=126432&utm_source=ReviveOldPost&utm_medium=social&utm_campaign=ReviveOldPost

وأضاف حسام موسى “المسلسل تدور أحداثه فى إطار تشويقى حول ضابط مخابرات يحارب الإرهاب، ويشهد عددًا من المشاهد الأكشن الصعبة، والتى أتمنى أن تخرج بشكل لائق”. 

ومن جه أخري يشارك فى بطولة مسلسل بدون مقابل بجانب هاني رمزي الفنانة داليا البحيري ونسرين طافش ، ومن إخراج جمال عبد الحميد.