سقوط طفل من نافذة سيارة دون انتباه السائق خلال توقف إشارة المرور

سقوط طفل من نافذة سيارة دون انتباه السائق خلال توقف إشارة المرور
سقوط طفل من نافذة سيارة دون انتباه السائق خلال توقف إشارة المرور

سقوط طفل من نافذة سيارة دون انتباه السائق خلال توقف إشارة المرور

سقوط طفل من نافذة سيارة دون انتباه السائق

تداول نشطاء على مواقع التواصل مقطعاً مصوراً لسقوط طفل صغير من نافذة سيارة خلال توقفها على إشارة المرور، ومتابعة السيارة لحركتها دون أن يلتفت السائق لفقدان الطفل وفق سبوتنك.

تابعونا على موقع #نسر_العروبة

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة

تابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة

تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة

تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة

وجرى تصوير المقطع من خلال كاميرات مراقبة في أحد شوارع الصين ويظهر لحظة سقوط الطفل عند توقف السيارة لتتابع المركبة حركتها تاركة الطفل في عرض الشارع، وبعدها يتوقف سائقو عدد من السيارات بجانب الموقع ليلتقطوا الطفل ويسارعوا به إلى إحدى المستفشيات القريبة.

Capture5566

وحادث أخر صاعقة تقتل شخصين كانا يحتميان تحت شجرة

قتلت صاعقة شخصين في أمريكا وأصيب آخران إصابات بليغة ووضعهما الصحي حرج جدا بعد أن ضربت الصاعقة حديقة قريبة من البيت الأبيض في العاصمة الأمريكية واشنطن مساء الخميس. 

وأكد متحدث باسم شرطة واشنطن العاصمة  وفق قناة الحرة أن جيمس مولر (76 عاما) ودونا مولر (75 عاما) توفيا متأثرين بجروحهما في أعقاب الصاعقة التي ضربت حديقة “لافاييت”، مضيفا أنهما كانا يزوران العاصمة قادمين من ولاية ويسكونسن.

image

وحادث أخر لـ ممثلة شهيرة تتعرض لحادث مروع

تعرضت الممثلة الأمريكية، آن هاش، إلى حادث مروع أدى إلى اشتعال النيران في مركبتها وإصابتها بجروح خطيرة.

وأصيبت الممثلة الأمريكية، آن هاش، بجروح وحروق بالغة الخطورة، بعد اصطدام سيارتها بمنزل في لوس أنجلوس، الأمر الذي أدى إلى اشتعال النيران داخلها.

ووفقا لقناة “إن بي سي لوس أنجلوس”، فقد كانت هاش تقود سيارتها الكوبر الزرقاء، مسرعة، بشارع سكني، وارتطمت سيارتها بجدار أحد المنازل في الحي الذي تقطنه.

image 1

حادث أخر لقطار يفجع عائلة سعودية في النمسا.. ويدهس مواطنا وطفله

أسفر حادث مروع وقع أمس الأول (الأربعاء) بين قطار ومركبة في النمسا، عن فاجعة لعائلة سعودية، إذ راح ضحية الحادث مواطن وطفله البالغ من العمر 4 أعوام، في حين نجا من الحادث زوجة المواطن وطفلان آخران.

وفي تفاصيل الحادث، التي كشفها المغرد «محمد الشريف» (أحد أقارب الزوج المتوفى) عبر حسابه في «تويتر»، فإن مركبة العائلة علقت في سكة حديدية لقطار في النمسا، ونجح الزوج في إخراج زوجته وطفليه، وعند عودته لإخراج طفله البالغ من العمر 4 أعوام الذي كان داخل المركبة على مقعد الأطفال، اصطدم القطار بالمركبة ما أسفر عن وفاة المواطن وطفله.

وبحسب صحيفة عكاظ، فإن المواطن كان يقضي إجازة مع أسرته، ووقع الحادث عند ما يسمى بـ«معبر إيجر» على سكة حديد لقطار في مدينة سانت يوهان بولاية تيرول في النمسا، وكان القطار متوجها من منطقة كيتزبوهيل إلى سانت يوهان، ولم يتمكن من التوقف في الوقت المناسب، وأسفر الحادث عن وفاة طفل يبلغ من العمر 4 أعوام ووالده البالغ من العمر 35 عاما الذي كان يكافح من أجل إنقاذ طفله.

وأعلنت الشرطة النمساوية أمس (الخميس) وفاة المواطن وطفله جراء الإصابات الخطيرة بعد نقلهما إلى أحد المستشفيات في سانت يوهان، فيما نجت الأم (34 عاما) وطفلان آخران (7 و11 عاماً) من الحادث دون أن يصابوا بأذى.

image 3

السجن مدى الحياة لسيدة تسببت بمقتل 46 شخصاً في تايوان

أصدرت محكمة منطقة كاوشيونغ في تايوان حكما بالسجن مدى الحياة بحق سيدة أشعلت حريقا  “للرد على صديقها” هو الأكثر دموية في تايوان منذ عقود وتسببت في مقتل 46 شخصا.

ونجت السيدة التايوانية، من عقوبة الإعدام.

وبحسب روسيا اليوم، اندلع الحريق في أكتوبر الماضي بمدينة كاوشيونغ الجنوبية، واستمر لساعات في مبنى سكني متكون من 13 طابقا، مما أسفر عن مقتل 46 شخصا وإصابة 41.

وقالت السلطات إن الحريق بدأ عندما تركت المتهمة، هوانغ كي كي، 51 عاما، رماد بخور غير مطفأ على أريكة قبل مغادرة المبنى.