شاهد ..رد الفنانة شرين عبد الوهاب على اشاعة العودة إلى حسام حبيب

شاهد ..رد الفنانة شرين عبد الوهاب على اشاعة العودة إلى حسام حبيب
شرين عبد الوهاب على اشاعة العودة إلى حسام حبيب

شاهد ..رد الفنانة شرين عبد الوهاب على اشاعة العودة إلى حسام حبيب

انتشر عبر مواقع التواصل السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية خبر عودة النجمة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذى شغل قطاعا عريضا من جمهور نجمة الغناء ومتابعيها.

 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

تواصل مع عدد من المقربين للثنائى شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وأكدوا أن هذا الخبر عارٍ تمامًا من الصحة، ولم تصل أى معلومات إليهم تفيد بحقيقته، وبالتواصل مع النجمة شيرين عبد الوهاب أغلقت هاتفها المحمول تمامًا، وهو نفس الوضع بالنسبة للمطرب حسام حبيب. وتبين أن السبب فى انتشار هذا الخبر منتج فنى أرسل بيانًا صحفيًا لعدد كبير من المواقع الإخبارية جاء فيه الآتي: على هامش حضوره أحد المناسبات الفنية بالقاهرة وردًا على سؤال عن تواجده مؤخرًا إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب وهل يعمل كمدير أعمالها، أوضح المنتج أنه لم يتولى يومًا إدارة أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب التى يعتبرها أحد أبرز النجمات بالوطن العربى، كما بارك لها ولزوجها حسام حبيب على المصالحة بينهما، واصفا إياهما بالصديقين اللذين يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام

ليصدر لاحقا وبعد ساعات إعلان من النجمة شرين عبدالوهاب تنفي ما يتم تداوله، وكتبت عبر حسابها على تويتر “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني”.

كما اعترفت أنها ما زالت تحبه، مشددة على ذلك في مقابلة مع عمرو أديب، قائلة: “لسه بحبه”. لكنها أردفت أنه منذ البداية كانت ترى أن هذا الزواج غير مناسب، وذلك بسبب وجود فارق سنة واحدة بينهما، معتبرة أنه لا بد أن يكبر الرجل المرأة خمس سنوات على الأقل.

ونشرت شيرين عبد الوهاب بيانًا عبر تويتر جاء فيه: “تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة، في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة”.

وتابع البيان: “وهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي إسعاده بالجديد من الأغاني”.

انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

صرحت شيرين عبد الوهاب انفصالها رسميا عن حسام حبيب مطلع شهر ديسمبر الماضي، وقالت الفنانة شيرين عبد الوهابفي بيان عنها الانفصال عن « حسام حبيب»، بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.وقالت شيرين حينها عن شروط العودة إلى حسام: “تتطلب معجزة”، نافية ما نُشر على لسان والدحبيب عن وجود مفاوضات للعودة، ووصفته بالكذب والافتراء.

وأهابت النجمة شيرين عبد الوهاب في بيانها بجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أنّ الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.