شد وجذب بين مصطفى قمر وبشرى وطارق الشناوي.. والسبب “حريم كريم”

شد وجذب بين مصطفى قمر وبشرى وطارق الشناوي.. والسبب "حريم كريم"
شد وجذب بين مصطفى قمر وبشرى وطارق الشناوي.. والسبب "حريم كريم"

شد وجذب بين مصطفى قمر وبشرى وطارق الشناوي.. والسبب “حريم كريم”

196 155229 film awlad harim karim 6

أبدى الناقد طارق الشناوي، رأيه في فيلم أولاد حريم كريم، بطولة الفنان مصطفى قمر، والذي يعرض حاليا في دور العرض المصرية.

وذكر طارق الشناوي خلال تصريحات تليفزيونية: فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام والأعمال الفنية، والفيلم اتعمل بطريقة فيها تراجع، وملوش علاقة لا بالجزء الأول ولا بفن السينما اللي بنعيشه دلوقتي.. ومصطفى قمر مشكلته إنه عايش على الزمن القديم. 

ويشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم العديد من الفنانين أبرزهم الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، بشرى، علا غانم، ريهام عبد الغفور، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وآخرون، والعمل من إخراج علي إدريس.

وتحدث مصطفى قمر عن حماس الجمهور لفيلم أولاد حريم كريم، والجزء الثاني من الفيلم، قائلا: الجمهور عنده فضول، وعايز يشوف فيلم أولاد حريم كريم، عايزين يعرفوا إيه اللي حصل والأبطال والناس دي عملوا إيه، ويا ترى الجزء ده أحلى ولا الجزء الأول.

وعن السبب وراء غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، الذي ظهرت بالجزء الأول منه، أوضح مصطفى قمر: ياسمين عبد العزيز مش موجودة في الفيلم؛ لأن المؤلفة زينب عزيز كاتبة الجزء التاني دراميًا بشكل معين، هي كاتباه إنه يكون أرمل، عشان عايزة تخلق قصص حب جديدة عنده، وعايزين نشوف كريم بأحاسيس مختلفة، ولما كبر بقى بيشوف المرأة بشكل مختلف.  

تصريحات طارق الشناوي عن فيلم أولاد حريم كريم

شد وجذب دار خلال الساعات الماضية بين نجوم الفيلم المصري “أولاد حريم كريم” والناقد الفني طارق الشناوي بعد هجوم الأخير على العمل وطاقمه.

و”أولاد حريم كريم” هو الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، الذي عرض في السينما قبل 18 عاما تقريبا وحقق نجاحا مدويا وقتها.

وقرر طاقم العمل تقديم الجزء الثاني من الفيلم بأغلب أبطال الجزء الأول، الذي دارت أحداثه حول شخصية كريم “مصطفى قمر” الذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة: “داليا البحيري، بسمة، علا غانم”، ليساعدوه في استعادة زوجته “ياسمين عبدالعزيز”، لكن الأحداث تتطور بشكل مفاجئ.

196 155228 film awlad harim karim 3

وبعد ساعات رد الفنان المصري مصطفى قمر، في منشور ناري عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، ” ومتهما إياه بـ”النفاق ووجود مصلحة وراء ما يقوله”.

وكتب مصطفى قمر : “أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلًا وماتتكلمش

196 155228 film awlad harim karim 4

وانضمت زميلته بشرى للهجوم على الشناوي أيضا، إذ علقت: “كل واحد حر في رأيه والرأي لا يمثل إلا صاحب الرأي، لكن الجمهور شأن آخر والغالبية قالت كلمتها ورأي واحد سلبي وغير موضوعي أمام الإشادات في قاموس النسبة والتناسب يساوي واحد في الألف أو المليون وهي نسبة لا تذكر”.

وأضافت: “لو الأستاذ طارق شايف أن مصطفى قمر قديم وإحنا كلنا 12 بطلا وبطلة من الجيلين كلنا قدام هو حر، مع أن مصطفى من أكتر النجوم معاصرة وتجديد، ومن أول من أحدث تطويرا في الأغنية المصورة وأغانيه بتتلعب في كل مكان ومحفوظة من كل الأجيال”.

وتهكمت بشرى على رأى طارق الشناوي، وقالت: “إحنا نسيب كل جديد وحديث للأستاذ طارق وإحنا قاعدين مبسوطين ومرحرحين في القديم، حتى المثل بيقول القديمة تحلى ولو كانت أحلى، وأنا شخصياً من مواليد الثمانينيات وأحب القديم أوي”.

واختتمت الفنانة المصرية: “كان بالأحرى للناقد الكبير كتابة نقد موضوعي وعدم إهمال جهود 12 ممثلا بالفيلم منهم مجموعة من الشباب الواعد، لكن الأمر مشخصن كما يبدو مع شخص نجم الفيلم، لو مش عجبك القديم يا أستاذ طارق في 6 وجوه جديدة في الفيلم مش عاجبين حضرتك؟، ده قرار واعي بتحطيم الشباب.. لا تحدثني عن الحداثة وتتهمنا بالقدم”.

سر رفض ياسمين عبد العزيز فيلم أولاد حريم كريم

وتابع: “ياسمين عبد العزيز الوحيدة اللى لها وهج واسم ورفضت تكون موجودة مع مصطفى قمر في أولاد حريم كريم، قالت لأ لإنها مش هتبقى موجود كنصف بطلة أو خمس بطلة”.

“تحفة وروعة”.. الجمهور يشيد بفيلم “أولاد حريم كريم” وهكذا علقوا

أشاد الجمهور بفيلم “أولاد حريم كريم” الذي يخوض بطولته نخبة من النجوم على رأسهم الفنان مصطفى قمر، ويعرض العمل حاليا بدور العرض السينمائي.

وجاءت بعض آراء الجمهور على الفيلم، كالتالي: “الفيلم حلو حلو حلو” ، “الفيلم تحفة” ، “هيكسر الدنيا إن شاء الله” ، “فيلم حلو جدا ..برافو” ، “الفيلم حلو أوي وخفيف وجميل” ، “الفيلم قوي جدا” ، “أجمل وأحلى حريم كريم” ، “أجمل فيلم” ، “الفيلم روعة وتحفة”.

ويعد فيلم “أولاد حريم كريم” استكمالا لنجاح فيلم “حريم كريم” والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

أول تعليق من أحمد موسى على خناقة الساحل الشمالي

elaosboa48723

علّق الإعلامي أحمد موسى على مشاجرة دارت خلال الساعات القليلة الماضية بالساحل الشمالي بين رواد أحد المطاعم، وتداولها عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن ما حدث عبارة عن مهزلة.

أضاف أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنّ الساحل الشمالي لا يمثل الشعب المصري بالمرة، لأن فئة قليلة هي التي تعيش أو تذهب إليه لقضاء الإجازات، بينما معظم الشعب المصري يذهبون إلى مناطق ترفيهية بأسعار عادية.

قال الإعلامي أحمد موسى، أنه هناك بعض المواطنين لا يخرجون من منازلهم في الإجازة لأن دخولهم متواضعة، مردفا: «فيه مواطن بيخرج مع أولاده بـ 40 جنيها فقط»، لافتا إلى أنه لا يجب قياس ما يحدث في المصايف على أغلبية الشعب المصري.