قولنا بصراحة ..مين الممثلة الصاعدة الافضل في الاداء والدراما “” #مايان_السيد #كارولين_عزمي

قولنا بصراحة ..مين الممثلة الصاعدة الافضل في الاداء والدراما "" #مايان_السيد #كارولين_عزمي
قولنا بصراحة ..مين الممثلة الصاعدة الافضل في الاداء والدراما "" #مايان_السيد #كارولين_عزمي

قولنا بصراحة ..مين الممثلة الصاعدة الافضل في الاداء والدراما “” #مايان_السيد #كارولين_عزمي

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 15.. مشهد رومانسي يجمع مروان ومادي

وكانت قد شهدت الحلقة محاولة انتحار ” مادي” مايان السيد ، ولكن تنقذها من الانتحار صديقتها نسمة، وتذهب للجامعة لتبلغ مروان الذي يذهب معها لمكان مادي ليطمئن عليها .

وكانت قد بدأت الحلقة 15 بلقاء جمع أسرة امبراطورية ميم علي مائدة الطعام وحدثت بينهما مناقشات حول الانتخابات، وحول علاقة مختار أبو المجد ( خالد النبوي )، ومدام مي ( حلا شيحة )، وحسم خالد النبوي الأمر بتأكيد أن علاقته بمدام مي ليست الا جيرة وعلاقة صداقة .

كانت قد شهدت الحلقة السابقة الكثير من الأحداث ومن أهمها ازالة مايا لشعرها وحلقه ع الزيرو ويتعاطف الجميع مع مايا واخواتها يؤكدون حبهم لها وانها شكلها حلو وانهم لن يتركوها فجميعهم يحبونها حبا كبيرا ، وشهدت تلك الحلقة عدة مشاهد أيضا من أهمها مشهد جمع ميسون ومختار خلال حلم يقظة يتذكر فيه معاقبته لابنته مايا في حياة والدتها ، ثم يكتب مختار لميسون رسالة ويعترف لها بأن أسرته ليست بخير.

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

أحمد العوضى: المصرى جدع وطيب وكريم ولو أنا مش حقيقى الناس هتكدبنى

جريدة نسر العروبة🦅🇪🇬🦅

أحمد العوضي – Ahmed Elawady🦅

https://nesral3roba.com/%d8%ad%d8%a8%d9%8a%d8%a8-%d8…/…

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏خ جريدة نسرالكروبة روبة ن أحمد العوضی المصرى جدع وطيب وكريم ولو أنا مش حقيقی الناس هتكدبنی https://nesral3roba.com/‏'‏‏

مبسوطة وممتنة.. كارولين عزمي تعلق على ردود الأفعال بشأن «حق عرب»

أعربت الفنانة كارولين عزمي عن سعادتها بردود الأفعال حول دورها في مسلسل حق عرب، الذي يعرض عبر قناة ON في الوقت الراهن، حيث تقدم شخصية أنغام ابنة عبدربه التي تقع في حب عرب السويركي.

وكتبت الفنانة الصاعدة كارولين عزمي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن ردود الأفعال على حق عرب، قائلة: «أنا مبسوطة وممتنة لكل تعليقاتكم، وكلامكم الحلو بقرأها كلها، ونفسي أرد على واحد واحد اشكره بس مش هقدر أعمل كدا».