#مسلسلات رمضان 2024«لانش بوكس» و«جودر» و«العتاولة»

مسلسلات رمضان 2024«لانش بوكس» و«جودر» و«العتاولة»
مسلسلات رمضان 2024«لانش بوكس» و«جودر» و«العتاولة»

مسلسلات رمضان 2024.. ساندي مراد تروج لدورها في مسلسل «لانش بوكس»

ترصد لكم نسر العروبة اليوم وأبرز المسلسلات «لانش بوكس» و«جودر» و«العتاولة» تابعونا كل جدبد وحصري لحظة بلحظة

مسلسلات رمضان 2024.. تخوض الفنانة ساندي مراد، المارثون الرمضاني لهذا العام من خلال دورها في مسلسل «لانش بوكس»، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

ونشرت ساندي مراد عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البوستر المنفرد لمسلسلها «لانش بوكس»، وعلقت قائلة: «لانش_بوكس، رمضان 2024».

مسلسلات رمضان 2024.. ياسمين رئيس تروج البوستر المنفرد لدوها في مسلسل «جودر»

مسلسلات رمضان 2024.. روجت الفنانة ياسمين رئيس لـدورها في مسلسل«جودر»، بطولة النجم ياسر جلال، والمقرر عرضه في رمضان 2024 ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ونشرت «ياسمين رئيس» عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، البوستر المنفرد لها في مسلسل «جودر»، وعلقت قائلةً: «حكاية جديدة من حكايات شهرزاد في جودر ألف_ليلة_وليلة في رمضان ياسمين_رئيس، مضان 2024».

مسلسلات رمضان 2024.. MBC تروج لمسلسل «العتاولة» لـ أحمد السقا

.تستعد شبكة قنوات «MBC» لعرض مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وتواصل شاشة «mbc» الترويج لمسلسل العتاولة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث نشرت البوستر التشويقي للعمل الدرامي، وعلقت عليه قائلة: «انتظروا مسلسل العتاولة في رمضان على MBCMASR».

مسلسل العتاولة رمضان 2024

يتكون مسلسل العتاولة من 30 حلقة، ومقرر عرضه على قنوات MBC، على مدار شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

ليلي علوي وأبطال فيلم «المستريحة» يحتفلون بـ بداية التصوير

احتفل اليوم فريق عمل فيلم «المستريحة» بطولة النجمة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، ببدء تصوير مشاهد الفيلم، حيث بدأو اليوم تصوير عدة مشاهد وقاموا بعدها بتقطيع التورتة.

نجوم فيلم المستريحة يحتفلون بالتصوير

والتقط أبطال فيلم المستريحة، الصور التذكارية، مع صناع العمل حيث انتهى المخرج عمرو صلاح، من تصوير الأسبوع الأول في أكثر من منطقة ما بين مدينة 6 أكتوبر والمنصورية والحي الريفي.

مسلسلات رمضان 2024.. محمد نشأت ودينا محسن في مسلسل «زوج تحت الطلب» عبر الإذاعة

مازالت الإذاعة عنصرًا جاذبًا للكثير من الجمهور خلال شهر رمضان الكريم، على الرغم من التطور التكنولوجى، وانتشار وسائل التواصل الاجتماعى، فيما تستعد محطات الراديو المختلفة بمجموعة من البرامج والمسلسلات من بطولة نجوم كبار، والذين يستعدون للوقوف أمام ميكروفون الإذاعة فى منافسة من نوع آخر..

مسلسلات إذاعية على المائدة الرمضانية فى 2024

يخوض الفنان محمد نشأت، السباق الرمضاني على راديو 9090، بمسلسل بعنوان «زوجة تحت الطلب» من بطولته وإخراجــه، وتشاركه البطولة الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ«ويزو».

مسلسلات رمضان 2024.. البرومو الثاني لـ مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

مسلسلات رمضان 2024.. طرحت «MBC» البرومو الدعائي الثاني للمسلسل الكوميدي خالد نور وولده نور خالد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وكشف البرومو الدعائي الثاني لـ مسلسل خالد نور وولده نور خالد، عن الكثير من التفاصيل المثيرة في العمل الدرامي، بين شيكو وكريم محمود عبد العزيز، حين يبدأ الأخير في اكتشاف العلاقة بينهما، ليواجها مواقف كوميدية عديدة في سياق العمل.

مسلسلات رمضان 2024.. «MBC» تروج لـ شخصيات مسلسل «كوبرا» بطولة محمد إمام

مسلسلات رمضان 2024.. روجت «MBC» عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لشخصيات مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، والذي يعود من خلال هذا المسلسل إلى المنافسة الرمضانية بعد غياب استمر لأكثر من عامين.

وشاركت القناة تجميع البوسترات الفردية لمسلسل كوبرا عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «انتظروا شخصيات نجومنا في مسلسل كوبرا في رمضان على MBCMASR».

رد حاسم من نادية مصطفى.. على تصريحات زوجة «حلمي بكر»

لا تزال أزمة الموسيقار حلمي بكر تثير ضجة كبيرة حتى الآن، خاصة بعد ما تناوله البعض من تصريحات منسوبة لـ نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين، و ظهور حلمي بكر لأول مرة خلال مداخلة هاتفية في برنامج «تفاصيل» تقديم الإعلامية نهال طايل عبر فضائية «صدى البلد 2» واتهامات سماح القرشي زوجة حلمي بكر لـ نادية مصطفى

نادية مصطفى تكشف الحقيقة

وردت الفنانة نادية مصطفى، على تصريحات سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، التي شككت في حديث نادية مصطفى حول منع زوجته ذهابه إلى المستشفى وزيارة الطبيب.