مطبخ نسر العروبة (حلوى المبشورة )

مطبخ نسر العروبة (حلوى المبشورة )
مطبخ نسر العروبة (حلوى المبشورة )

مطبخ نسر العروبة (حلوى المبشورة )

المكونات: حلوى المبشورة


ثلاث بيضات كبيرة الحجم.
كوب ونصف من الزيت النباتي
كوب ونصف من الطحين الخاص بالحلويات.
ملعقتان صغيرتان من الفانيلا.
كوب من مربى المشمش.
ملعقتان صغيرتان من خميرة الحلوى.
رشة صغيرة من الملح.
كوب ونصف من السكر العادي.
ملعقتان صغيرتان من برش الليمون.

مطبخ نسر العروبة (مملحات رولي بعجينة الفيلو) -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=99772

طريقة التحضير حلوى المبشورة:-


نخفق الزيت النباتي مع السكر بواسطة الخلاط الكهربائي جيدا حتى يذوب السكر تماما. تضيف برش الليمون ونتابع الخلط، ثم نبدأ بإضافة البيض بالتدريج. نضيف الفانيلا مع متابعة الخفق. نخل الطحين و خميرة الحلوى ورشة الملح، والفانيلا مع بعضهم البعض، تضيف خليط المكونات الجافة بالتدريج بحيث نضيفهم على ثلاث دفعات مع الاستمرار بالخفق.

ندهن الصينية المراد الخبز بها بالزيت النباتي، ثم نرشها بالطحين ونطرق الصينية طرقة خفيفة كي نتخلص من الطحين الفائض. نسكب ثلثي مقدار خليط المبروشة في الصينية ثم نفرد مقدار المربی بهدوء على الخليط.

نضيف ملعقة كبيرة من الطحين على الثلث المتبقي من العجينة بحيث تصبح متماسكة، ثم نبرشها على سطح طبقة المربى بواسطة المبرشة. نسخن الفرن مسبقة على حرارة مئة وثمانين درجة،

ثم ندخلها إلى الفرن لنخبزها نصف ساعة تقريبا أو حتى تنضج. نحقر سطحها حتى يصبح بنية فاتحة، ثم نخرجها من الفرن ونتركها كي تبرد تماما. نقظع مبروشة المربی بالشكل الذي نريده، ثم نصفها في صحن التقديم ونقدمها.

مطبخ نسر العروبة (موس الشكولاتة بأسهل طريقة) -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=99775

نصائح طبخ مفيدة إليكِ

هذه النصائح لإعداد طعام صحي وشهي،

حتى وإن كنتِ مبتدئة في الطبخ. لا تبالغي في وضع كميات كبيرة من التوابل للطعام،

حتى لا تخفي الطعم الأساسي للمكونات، ففي أغلب الأكلات يكون الملح والفلفل مع رشة خفيفة من البهارات هو كل ما تحتاجينه للحصول على مذاق طيب وشهي للطعام.

أضيفي الملح والزيت إلى ماء سلق المكرونة، وأخرجيها من ماء السلق قبل وقت الطهي الموضح على العبوة بدقيقتين،

لتكمل تسويتها في الصلصة الخاصة بها، لتحصلي على مذاق مميز وغني. احرصي على تسخين المقلاة جيدًا قبل وضع الطعام المراد قليه بها، وكذلك الفرن، لتسوية الطعام بشكل جيد. قطعي اللحوم أو الدجاج أو الكبد إلى شرائح صغيرة لطهيها سريعًا،

وشوحيها مع البصل والفلفل الأخضر في كمية قليلة من الزيت على نار عالية، مع التقليب المستمر لضمان تسويتها جيدًا وتجنب احتراقها.

ذكرى ميلاد الساحر النجم الراحل محمود عبد العزيز -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=99781

.#جريدة_نسر_العروبة🦅🇪🇬🦅“عيد ميلاد في بيت الطاعة “😊.. #بوسي_شلبي تفاجئ #هالة_صدقي بحفل عيد ميلادها 🎂😍🎊🎊.. كل سنة وأنتي جميلة يا فنانة❤تابعونا كل حصرى وجديد على قناة جريدةنسر العروبة يوتيوب 👇https://youtube.com/channel/UC5fN2oPtbwd4hHKapb-IVKA