نتيجة وتفاصيل مباراة إسبانيا وسويسرا اليوم وركلات الترجيح أمم أوروبا

نتيجة وتفاصيل مباراة إسبانيا وسويسرا اليوم وركلات الترجيح أمم أوروبا
إسبانيا وسويسرا أوروبا

نتيجة وتفاصيل مباراة إسبانيا وسويسرا اليوم وركلات الترجيح أمم أوروبا

انتهى اللقاء بفوز إسبانيا بركلات الترجيح على نظيره سويسرا بثلاثية لهدف، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

علي زين أول لاعب مصري في التاريخ يلعب لبرشلونة بطل -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101796

المنتخب الإسباني نجح في الوصول لربع النهائي بعد مستوى مميز قدمه أمام منتخب أوكرانيا وانتصر عليه بخماسية لثلاثة أهداف، وبهذا يبين مدى قوة الإسبان في الدور الإقصائي أسوى عن دور المجموعات الذي لم يقدم المطلوب فيه.

الماتدور الإسباني يرغب في عودة هذا اللقب إلى خزائنة من جديد، حيث استعد لهذا الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، أملاً بأن ينجح في قطع بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي لمواصلة المشوار في البطولة.

جدول ترتيب الدوري المصري 2021 بعد تعادل الأهلي وبيراميدز -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=101793

وعلى الجهة الأخرى، كان منتخب سويسرا على أتم الاستعداد للوصول إلى هذا الدور، فهو أقصى فرنسا بطله العالم من اليورو بجدارة واستحقاق، فبعد أن انتصر عليها بركلات الترجيح 4/5 عفب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ويبحث المنتخب السويسري الليلة في النسخة الإستثنائية من اليورو بعد أن خرج البطل البرتغال وألمانيا وكرواتيا وفرنسا، عن تحقيق الانتصار ومحاولة إرسال الخصم إلى ركب الخارجين من البطولة، لذا سيبذل اقصى جهد ممكن له لتحقيق الفوز وخطف تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

ركلات ترجيح مباراة اسبانيا وسويسرا .

كانت سويسرا بلا شك الفريق المستضعف قبل مواجهة فرنسا في دور الستة عشر ، ويبدو أنها كانت في طريقها للخروج عندما جعل بول بوجبا النتيجة 3-1 على بطل العالم في الدقيقة 75

. سجل هاريس سيفيروفيتش هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 81 ، على الرغم من ذلك ، قبل أن يسجل ماريو جافرانوفيتش في الدقيقة الأخيرة هدف التعادل ،

وفازت سويسرا في النهاية بركلات الترجيح عندما أضاع كيليان مبابي جهده ، مما أثار مشاهد مبتهجة بين اللاعبين والموظفين والمشجعين.

. وصل فريق La Nati الآن إلى ربع نهائي بطولة أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم ، وكانوا بحاجة فقط للفوز بمباراة واحدة في الوقت العادي ، والتي جاءت ضد تركيا في آخر مباراة بالمجموعة ، بعد أن افتتحوا بطولتهم بقبعة واحدة. تعادل مع ويلز وهزيمة أمام إيطاليا.