نشرة الحوادث..قتلوه وقطعوا ودان أخوه ووصلة ضرب وتعذيب.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل ابنته في المقطم

نشرة الحوادث..قتلوه وقطعوا ودان أخوه ووصلة ضرب وتعذيب.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل ابنته في المقطم
نشرة الحوادث..قتلوه وقطعوا ودان أخوه ووصلة ضرب وتعذيب.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل ابنته في المقطم

يرصد موقغ نسر العروبة نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الخميس 29/2/2024، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

وصلة ضرب وتعذيب.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل ابنته في المقطم

تباتشر نيابة الخليفة والمقطم تحقيقاتها مع المتهم بقتل ابنته بعد وصلة ضرب مبرح بمنطقة المقطم، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أجبر النساء على ممارسة الرذيلة.. جنايات القاهرة تصدر حكمها على «طبيب روض الفرج»

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، في جلسة النطق بالحكم على طبيب نساء وتوليد، متهم بإجبار السيدات على ممارسة الرذيلة داخل عيادته بمنطقة روض الفرج، بعد إحالته للمفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

مصرع طفل وإصابة والدته فى حريق منزل بقنا

وفى محافظة قنا، لقى طفل مصرعه وأصيبت والدته، اليوم الخميس، في حريق منزل بقرية أبو مناع بحري التابعة لمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

وتلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد مصرع طفل وإصابة والدته في حريق منزل بقرية أبومناع بحري في مركز دشنا شمال محافظة قنا، وتبين مصرع طارق.إ، 4 أعوام، في حريق بسبب فرن بلدى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفي فيما تتلقى والدته العلاج.

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

وفى محافظة الفيوم أصيب 4 مواطنين فى مشاجرة بين عائلتين بمركز إطسا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

المشدد 6 سنوات لسائق تسبب فى مصرع طالب وإصابة 5 آخرين بالإسكندرية

وفى محافظة الإسكندرية، قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد رفعت جبر رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار باسل حسن علي، والمستشار يوسف سعد أبو زيد، والمستشار محمد محمد حمودة، وسكرتير المحكمة ماجد سعد، بمعاقبة المتهم “م.ش.س” سائق بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه مبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، وأمرت بإلغاء رخصة القيادة الخاصة به، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوي المدنية للدائرة المختصة ،لاتهامه قتل خطأ وتعاطي المخدرات.

3 مارس.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل يمني الجنسية بالجيزة

تنظر الدائرة 13 بمحكمة جنوب زينهم، بيوم 3 مارس المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل أحد الأشخاص يمني الجنسية، لسرقته داخل شقته في الجيزة.

بحوزته كمية من الهيروين.. حبس ديلر الهيروين فى القطامية 4 أيام

أمرت نياية القاهرة الجديدة، حبس متهم بترويج مخدر الهيروين بمنطقة القطامية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بعرض المضبوطات على المعمل الكيماوي لفحصها وإعداد تقرير عنها.

وكشفت التحقيقات مع المتهم أنه سائق ويقوم  بالاتجار في المواد المخدرة، وتم العثور معه على كمية من مخدر الهيروين وزنت 700 جراما ، ومبلغ مالي من متحصلات تجارته، وهاتف محمول.

المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، والهواتف المحمولة بعملائه.

قتلوه وقطعوا ودان أخوه.. تجديد حبس عاطل بتهمة قتل سائق في القليوبية

أمرت نيابة مركز شرطة الخانكة، بمحافظة القليوبية بتجديد حبس عاطل 15 يوماً على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل سائق وإصابة آخرين في مشاجرة بينهما بسبب رفض المجنى عليه توصيل المتهم بسيارتة إلى أحد الأماكن بدائرة مركز الخانكة، وطلبت النيابة تحريات مباحث المركز حول الواقعة وظروفها وملابستها والتحفظ على الأسلحة البيضاء المضبوطة والاستعلام عن حالة المصابين في الواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد تلقى المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز الخانكة بلاغاً بنشوب مشاجرة بمنطقة أبو زعبل ووجود متوفى ومصابين.

انتقلت أجهزة الأمن وتبين مصرع سائق 20 سنة على يد عاطل بسبب طلب الأخير من الأول توصيله بسيارتة الى أحد الأماكن فرفض ونشبت بينهما مشاجرة استعان كل طرف منهم بذوية واسفرت المشاجرة عن قيام المتهم بطعن المجنى عليه فلقى مصرعه كما أصيب اثنين من أبناء عمومة المجنى عليه.

وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحفظت الأجهزة الأمنية على السلاح الأبيض ” سكين ” المستخدم في الواقعة وقررت جهات التحقيق ارسالة للمعمل الجنائى.

وقال والد المجني عليه إن المتهم أنهى حياة نجله دون وجه حق بسبب دفاعه عن شقيقه فتلا: أنا مش عارف أنام من بعد ما ابني مات وفيه نار جوا قلبي من بعده.. ده عريس عنده 20 سنة، وكان لسه خاطب عشان يتجوز وملحقناش نفرح بيه.

وأوضح عم المجني عليه أن تفاصيل الواقعة تعود عندما توجه المتهم إلى شقيق الضحية، وطلب منه أن يوصله بسيارته الخاصة ليقضي مشوار ما، وعندما رفض ذلك تعدى عليه بالضرب في الشارع.

وأضاف أن شقيق المجني عليه استغاث بباقي أشقائه بعدما تعدي المتهم عليه بالضرب، واتفقوا على عقد جلسة لإنهاء الخلاف الذي نشب بين الطرفين، قائلًا: المتهم قال للجاني وأخواته تعالوا وهنقعد سوا مع بعض نحل المشكلة وصدقوه من غير ما يشكوا فيه.

وقال عم المجني عليه إن المتهم أحضر عدد من أبناء عمومته وأصدقائه وكان بحوزتهم أسلحة بيضاء، وتعدوا على أبناء شقيقه بالضرب وأحدثوا بهم إصابات بالغة، مضيفا: المتهم وقرايبه ضربوا ولاد أخويا وقطعوا ودن واحد فيهم والتاني ضربوه على دماغه وجاله ارتجاج في المخ.. حتى أخويا عوروه في وشه 9 غرز لما كان بيحوش عنهم.

وأشار عم المجني عليه إلى أن المتهم رفقة عدد من أبناء عمومته تعدوا على نجل شقيقه المجني عليه وأنهوا حياته أمام المسجد، مختتمًا: مسكوا ابن أخويا وكتفوه وموتوه بالسكينة بطعنتين في صدره قدام المسجد.. خلصوا عليه من غير سبب لأنه كان بيحوش في الخناقة.

تجديد حبس متهم بالنصب على مواطنين بزعم تسفيرهم لاستكمال الدراسة بالخارج

جدد قاض المعارضات المختص، حبس متهم بممارسة النصب والاحتيال عن طريق كيان وهمي، للاستيلاء علي أموال المواطنين، بزعم تأهيلهم وتوفير فرص لهم لاستكمال الدراسة خارج البلاد، 15 يومًا احتياطيًا علي ذمة التحقيقات في القضية.

وذكرت التحريات الأمنية قيام المتهم بإنشاء كيان وهمى واتخاذه وكراً لممارسة نشاطه الاجرامى فى النصب والاحتيال على المواطنين من راغبي السفر للخارج لاستكمال دراستهم بالجامعات الأجنبية ، وأعلن من خلال شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت” بأن شركته حاصلة على وكالة رسمية من العديد من الجامعات الأجنبية – على خلاف الحقيقة– بقصد إستقطاب الضحايا والاستيلاء على أموالهم.، واتخاذه وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي فى الاحتيال على المواطنين من راغبي السفر لاستكمال الدراسة خارج البلاد والاستيلاء علي أموالهم.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام متهم  بإنشاء كيان وهمى وإتخاذه وكراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى النصب والإحتيال على المواطنين من راغبى السفر للخارج لاستكمال دراستهم بالجامعات الأجنبية ،

وأعلن مــــن خلال شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت” بأن شركته حاصلة على وكالة رسمية من العديد من الجامعات الأجنبية – على خلاف الحقيقة– بقصد إستقطاب الضحايا والإستيلاء على أموالهم.

حريق في «بنزينة الجماميز» بـ البحيرة (أسماء المصابين)

شبّ حريق هائل في بنزينة في قرية الجماميز، التابعة لقرية الأبعادية بمركز دمنهور في البحيرة، وتسبب في 9 مصابين.

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة دمنهور بنشوب حريق في محطة تموين قرية الجماميز، التابعة لقرية الأبعادية بنطاق المركز.

انتقلت قوات الحماية المدني وتمت السيطرة على الحريق، وأسفر عن إصابة 9 أشخاص بحروق متفرقة.

أسماء المصابين في حادث البحيرة

أصيب في حادث اشتعال بنزينة دمنهور 9 أشخاص وهم: «ع.ج» ٣٧ سنة، دمنهور، ذكر، حروق متفرقة بالجسم، «ي.ع» ٣٥ سنة، دمنهور، ذكر، حروق متفرقة بالجسم، «ع.م» ٤٧ سنة، دمنهور، ذكر، حروق متفرقة بالجسم، «ح.ع» ٤٩ سنة، دمنهور، ذكر، حروق متفرقة بالجسم، «م.م» ٢٩ سنة، دمنهور، ذكر، حروق متفرقة بالجسم، «ي.ج» ١٧ سنة، دمنهور، ذكر، حروق متفرقة بالجسم، «م.ج» ٣٢ سنة، دمنهور، ذكر، حروق متفرقة بالجسم، «ح.م» ٥٢ سنة، دمنهور، ذكر، حروق متفرقة بالجسم، «م.ا» ٤٥ سنة، دمنهور، ذكر، حروق متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور العام لعمل الإسعافات الأولية اللازمة.

غدر وابتزاز من عيال لسه مواليد 2005 #انتحار_طالبة_العريش – للمزيد أتبع الرابط التالي https://nesral3roba.com/?p=126579…#الحوادث#عاجل

#جريدة_نسر_العروبة

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

تجديد حبس البلوجر هدير عاطف في قضية النصب على المواطنين 45 يوما

جدد قاضي الجنايات بمحكمة التجمع الخامس، اليوم الخميس، حبس البلوجر هدير عاطف، وشركائها، 45 يومًا علي ذمة التحقيقات، في اتهامهم بجمع أموال من المواطنين على خلاف أحكام القانون، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحجة توظيفها واستثمارها، وامتناعهم عن ردِّ تلك المبالغ المستحقة لأصحابها، وإنشائهم وإدارتهم واستخدامهم مواقع وحسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف تسهيل ارتكاب تلك الجرائم.

ورفضت جهات التحقيق المختصة طلب دفاع المتهمين، برفع التحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف، وشركائها في القضية.

واستمعت النيابة لشهادة عدد من المجني عليهم، وأقوالهم على إعلان المتهميْنِ هدير عاطف، وطليقها بلال فاروق، عبر حسابات لهما بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، عن امتلاكهما وإدارتهما، وباقي والمتهمين الآخرين وهما: هاجر – شقيقة بلال فاروق -، وزوجها تامر عادل، شركة استثمار في تجارة العقارات والسيارات، ودعوتهم الجمهور لوضع أموالهم واستثمارها في تلك الشركة، مقابل التعاقد معهم على تقديم أرباح هذا الاستثمار خلال فترات دورية محددة، وأنهم لذلك التقوا بهم في مقرٍّ بالتجمع الخامس، وأبرموا معهم عقودًا اتفقوا فيها على ذلك، وقّع عليها «بلال»، ثم ماطلوهم في تقديم الأرباح، حتى امتنعوا عن الرد عليهم أو التواصل معهم، فأبلغوا عنهم، وقدّم الشهودُ العقودَ في التحقيقات.

جمعوا ملايين من الضحايا وامتنعوا عن رد الأرباح

واستجوبت النيابة العامة المتهمون الأربعة، وهم: هدير عاطف، وطليقها بلال فاروق، وشقيقته هاجر فاروق، وزوج شقيته تامر عادل، فيما هو منسوب إليهم من اتهامات، فأقرت هدير في التحقيقات بدعوة طليقها «بلال» الجمهورَ عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي منذ نحو 7 أشهر، لدفع أموالهم بحجة استثمارها في تجارة العقارات والسيارات، وتداولها بالبورصة، مقابل أرباح، وذلك دون أن تكون له شركة مسجلة لذلك، واكتفاؤه بدعوة الجمهور والإعلان عن نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واشترك معمها شقيقة بلال وزوجها.

وألقي القبض على البلوجر هدير عاطف، وباقى المتهمين، بتهمة النصب والاحتيال على عشرات الضحايا، في مبالغ تخطت عشرات الملايين من الجنيهات، بحجة استثمارها في العقارات والسيارات والبورصة، وامتنع الرباعي عن السداد، ما اضطر الضحايا للتوجه إلى أقسام الشرطة وتحرير المحاضر، فألقي القبض عليهم والتحقيق معهم وحبسهم وتجديد حبسهم حتى اليوم.