10 حوادث محلية وعالمية وأبرزهم “القارب المنكوب” و86 قتيلا

10 حوادث محلية وعالمية وأبرزهم “القارب المنكوب” و86 قتيلا

قبالة ساحل طرطوس أرقام الضحايا تعكس مأساة “القارب المنكوب”

- إعلان -

ارتفعت حصيلة قتلى حادث غرق قارب للمهاجرين قبالة سوريا، السبت، إلى 86 قتيلا. 

.للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs

ونقلت  وكالة الأنباء السورية  “سانا” عن مدير عام الموانئ البحرية سامر قبرصلي قوله: “ارتفع عدد ضحايا الزورق اللبناني الغارق قبالة ساحل محافظة طرطوس إلى 86 شخصا”.

وغادر القارب المنكوب ميناء مدينة المنية شمالي  لبنان قبل أيام، وفق ما ذكر الناجون للسلطات السورية، مشيرين إلى أن الركاب كانوا من جنسيات مختلفة.

صاحب محل كبدة يمزق جسد شاب بـ150 غرزة بسبب «جنيه»

حكى الطفل «مروان»، وفق أسرته: «كنت لسه هقول لعمو (عمرو) خدت جنيه علشان أشترى عصير، لقيته بيضربنى جامد، وبيقول لىّ: اغسل المحل كله يا حرامى.. فرديت عليه: إنت متعرفش بيتى.. وأنا باخد فلوس أجيب بضاعة وبرجع لك تانى، إزاى هسرقك؟.. وكمان شوفت ناس عنده بتشرب مخدرات، فأنا مش هروح أشتغل معاه تانى».

«مروان» توجه في اليوم التالى لصاحب العمل مطالبًا إياه «عاوز أجرتى حق 3 أيام شغل»، نهره وقال له: «مالكش عندى ولا جنيه»، ليصر الصغير على أخد مستحقاته، «مش همشى من هنا إلا بفلوسى»، ليعتدى عليه صاحب المحل، ليعود الصغير لأمه ويحكى لها ما حدث.

شقيق «مروان» يقول «رحت لصاحب العمل، طالبته بأجرة أخويا لما أمى كلمتنى وحكت لى إنه ضربه تانى، رحت له لقيته ماسك أخويا ورافع عليه السكين، مهددًا إياه بترك المكان، وقاللى أخوك حرامى، قولتله هيسرقك في جنيه، إنت بتديه فلوس كتير يجيبلك بضاعة، وقولتله أخويا مش حرامى، عايزين فلوس 3 أيام اشتغلهم»، عندما طالبته بأجره، رفع عليا السكين، حينها تدخل أحد كبار المنطقة، وخلانى أمشى، وهو هيحل الموضوع.

في اليوم التالى، وفق «مؤمن»: «تانى يوم كنت رايح مع صديقى لشراء مستلزمات حفل خطوبته، حضر المتهم وغافلنى وضربنى بكزلك في كل أنحاء جسدى وخبطنى به على رأسى، كان هيخلص عليا»، مدريتش بحالى غير وأنا في المستشفى، وغرقان في دمى».

والدة المجنى عليه تعاود حديثها: «أربى 4 عيال يتامى.. جوزى توفى وقلت لهم اللى قدامه شغلانة يساعد معايا يساعد.. مروان نزل الشغل من غير ما أشوفه وكان بيشتغل لحد الفجر»، مرددة: «ابنى معملش حاجة لـ(عمرو)، شاف أخوه الصغير بينضرب، دافع عنه، لأنه أخوه الصغير، إصابات ابنى الكبير كانت قطع بالشريان والأعصاب في الرقبة وأوتار أصابع اليد، وأجرى عملية مدتها 8 ساعات». المضدر المصري اليوم

إصابة 3 أشخاص في حريق داخل منزل بمدينة ناصر ببني سويف

أصيب 3 أشخاص، اليوم الجمعة 9، فى حريق اندلع داخل منزل مكون من24/9/2022 طوابق بمدينة ناصر شمال محافظة بنى سويف.

كما سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب، بمنزل مكون من 3 طوابق بمدينة ناصر ببني سويف، سبب ماس كهربائي.

وقد تلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق بمنزل مكون من 3 طوابق بدائرة مركز شرطة ناصر، وتم توجيه سيارات الإطفاء لموقع البلاغ.

ونجحت قوات الحماية المدنية، بمعاونة الأهالي على النيران ومنعت إمتدادها للمنازل المتأخمة، فيما تم نقل: محمد عبد المحسن، وهاله عبد العزيز، وابو الخير سيد حسن، مصابين بإصابات متنوعة إلى مستشفى بني سويف التخصصي..تابعونا على موقع #نسر_العروبة
https://nesral3roba.com/
 .للمزيد من أسعار الدولار والذهب والعملات والأخبار الترند تابعونا على قناة التليجرام https://t.me/ghsjksjjs
تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1
تابعونا على تويتر #جريدة_نسر_العروبة
تابعونا على أنستجرام #جريدة_نسر_العروبة
https://www.instagram.com/nesral3roba/
تابعونا على صفحة الرسمية لـ #جريدة_نسر_العروبة
https://www.facebook.com/nesral3roba.1

تجديد حبس عاطل حاز كمية من الأقراص المخدرة بقصد الاتجار بها فى العامرية

قررت نيابة العامرية ثان بالإسكندرية، تجديد حبس عاطل 15 يومًا علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بحيازة كمية من الأقراص المخدرة بقصد ترويجها على عملائه، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

إصابة قهوجى على يد حلاق وشقيقه بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة بالخصوص

 إصابة قهوجي على يد حلاق وشقيقه، بجروح قطعية في الوجه، وذلك خلال مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهم الأول، بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، جرى نقل المصاب لمستشفى الدمرداش بالقاهرة، وتمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الدمرداش بالقاهرة، باستقبال شخص مصاب بجروح قطعية بالوجه، وجرى حجزه للعلاج.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين إصابة “و ح خ”، 44 سنة، قهوجي، مقيم السلام بالقاهرة، بجروح قطعية بالوجه، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين “ر س خ”، 34 سنة، حلاق، وشقيقه “م س خ”، 33 سنة، سباك، ومقيمان دائرة القسم، بسبب الخلاف على ثمن الحلاقة، وتدخل الثاني لمناصرة شقيقه وأحدثوا إصابة المجني عليه باستخدام سلاح أبيض “كتر.

وتمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقتل امرأة مسنة تبلغ 84 عاما في هجوم وسط إسرائيل

قتلت امرأة مسنة تبلغ 84 عاما في “هجوم” في مدينة حولون بوسط اسرائيل، وفق ما أفادت الشرطة الاسرائيلية.

وحددت الشرطة هوية المشتبه بتنفيذ الهجوم بأنه فلسطيني يبلغ 28 عاما ويدعى موسى صرصور من قلقيلية في الضفة الغربية، حيث نشرت صورة له وطلبت من الجمهور المساعدة لتحديد مكانه.

وأفادت وسائل إعلام محليّة أنّ المرأة تعرّضت للضرب على رأسها بآلة حادّة وهي في الشارع وفي وضح النهار.

وجرى استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث بعد أن سمع أحد الجيران صراخ المرأة فهرع اليها ليجدها مصابة بجروح خطيرة مقابل موقع بناء.

وقال قائد الشرطة كوبي شبطاي في تصريح التلفزيون “نعرف هوية المشتبه به”، واصفاً الهجوم بأنّه “صعب”.

مصرع عنصرين إجراميين وضبط آخرين فى مداهمة لأحد أوكار تجارة المخدرات بسوهاج

لقى 2 من العناصر الإجرامية الخطرة مصرعهما، بينما تم ضبط 2 آخرين، عقب تبادل إطلاق الأعيرة النارية، أثناء قيام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بمداهمة أخطر الأوكار لتجارة المواد المخدرة بمنطقة الأخيضر دائرة مركز المراغة شمالى سوهاج، وتم ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية والسيارات داخل البؤرة الإجرامية.

وكانت شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات “فرع سوهاج” قبل قليل، بالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج، حملة مكبرة مدعومة بمجموعات قتالية، لاستهداف أخطر بؤرة إجرامية لتجارة المواد المخدرة بناحية قرية الأخيضر دائرة مركز المراغة شمالى محافظة سوهاج .

وتبين من التحريات الأولية مصرع “محمد.ج” 64 سنة و”حمادة.ا” 29سنة عقب تبادل إطلاق النار حال مشاهدتهما القوات تقتحم المنطقة الإجرامية، مما حدا القوات بمبادلتهم إطلاق النار وعقب إسكات مصدر إطلاق النيران تبين مصرع عنصرين وتم ضبط عنصرين آخرين وتم التحفظ على كمية كبيرة من المواد المخدرة وكمية من الأسلحة النارية والسيارات التي يتم استخدامها في التنقل وترويج المواد المخدرة.

كلب مسعور يصيب 7 أشخاص فى إحدى قرى المنيا

هجوم كلب مسعور على عدد من الأهالي، ما تسبب في إصابة بعضهم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، يتضمن بإصابة عدد من أهالي قرية نزلة البرشا التابعة لمركز ملوي جراء هجوم كلب مسعور عليهم.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين إصابة سيدة ورجل مسنين و5 أطفال، عقب هجوم كلب مسعور عليهم.

تم نقل المصابين إلي مستشفي ملوي التخصصي، وجار تحرير محضر بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

واقعة غريبة في مصر.. قاد سيارته بتهور ثم جاء الرد

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، السبت، مشهد لواقعة غريبة وثقها المارة عبر فيديوهات تم تداولها بصورة كبيرة..

وشهد  طريق القاهرة السويس شرقي  القاهرة  قيام شاب بقيادة سيارته بطريقة متهورة ومخالفة لقواعد المرور، معرضا حياته وحياة الآخرين للخطر.

وخلال الفيديو، فوجئ الشاب سائق السيارة بسيارة نقل صدمته من الخلف وأطاحت بها على جانب الطريق، في مشهد مرعب كاد أن يسبب حوادث أخرى.

وذكرت: “تم ضبط قائد السيارة الذي كان يقود سيارته برعونة وتهور ما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية وعرض سلامته والآخرين للخطر”.

وأوضحت الوزارة أنه “تبين ظهور علامات تناول الشاب مواد كحولية حيث عثر بالسيارة على دفتري أوراق لف سجائر (بفرة) وأداة خاصة لتعاطى مخدر الأيس وعقار طبي مجهول. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق”.

قتلى بانهيار مبنى في نيجيريا

لقي 4 أشخاص حتفهم وتم إنقاذ 3، الجمعة، عندما انهار مبنى مكون من 3 طوابق في لاغوس، العاصمة التجارية لنيجيريا، وفق ما أعلنت أجهزة الطوارئ.

وقال أولوفيمي أوكي-أوسانينتولو من وكالة إدارة الطواريءفي ولاية  لاغوس : “انتشلت 4 جثث لرجلين وامرأتين وتم تسليمها إلى المشرحة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.