” 5 في عالم الفن ” محمد عبده يصل إلى القاهرة و ردة فعل Adele لمعجبة سافرت من إندونيسيا لحضور حفلتها في لاس فيجاس.

” 5 في عالم الفن ” محمد عبده يصل إلى القاهرة و ردة فعل Adele لمعجبة سافرت من إندونيسيا لحضور حفلتها في لاس فيجاس.

ردة فعل Adele لمعجبة سافرت من إندونيسيا لحضور حفلتها في لاس فيجاس..

- إعلان -

شهدت منصات السوشيال ميديا المختلفة، تفاعل كبير على مقطع فيديو للنجمة البريطانية الشهيرة أديل Adele من حفلها الأخير الذى أقيم في لاس فيجاس الامريكية، بعد غياب طويل عن خشبة المسرح، والتي تفاجئت بمعجبه لها سافرت من اندونيسيا من أجل حضور الحفل.

عادت النجمة العالمية أديل adele، للحفلات من جديد وكانت اطلالتها أكثر من مميزة ممزوجة بالنجاح والمشاعر والفرح والاحتفال، حيث انفجرت النجمة أديل، بالبكاء واعترفت بأنها كانت “خائفة” فى ليلة افتتاح عطلات نهاية الأسبوع التى طال انتظارها مع إقامة حفلها فى لاس فيجاس، حيث تلقت ترحيباً حاراً من الجمهور فى الكولوسيوم فى قصر قيصر.

بدت النجمة البريطانية البالغة من العمر 34 عامًا، مذهلة عندما صعدت إلى المسرح مرتدية ثوبًا أسود أنيقًا ، وقدمت بعضًا من أهم واشهر أغانيها ، بما فى ذلك Hello و Set Fire To The Rain و When We Were Young و Skyfall و Hometown Glory.

تصاعد تدريجى لإيرادات “نبيل الجميل أخصائى تجميل” وتقترب من 5 ملايين جنيه

اقتربت إيرادات فيلم محمد هنيدي الجديد“نبيل الجميل أخصائى تجميل” من تخطي حاجز الـ 5 ملايين جنيه، من شباك التذاكر بدور السينما المصرية بعد 3 أيام من طرحه، لتنتعش إيرادات السينما من جديد.

وتصاعدت تدريجيا إيرادات فيلم “نبيل الجميل أخصائى تجميل” إذ بلغت في اليوم الأول نحو 900 ألف جنيه، فيما ارتفعت في اليوم التالي إلى مليون و600 ألف جنيه، بينما حققت في اليوم الثالث نحو 2 مليون و300 ألف جنيه.

جاستن بيبر أثناء آخر رحلاته فى 2022 بين الثلوج..

رصدت أعين المصورين المغني الشهير  جاستن بيبر وهو يستعد للذهاب إلى المنحدرات في أسبن نهاية الأسبوع الماضى، حيث بدأ نجم أغاني البوب البالغ من العمر 28 عامًا في زي يجعله دافئًا ومريحًا من خلال سترة تزلج بغطاء رأس وسروال رمادي وأحذية بيضاء.

كما حرص على إبقاء يديه دافئين في زوج من القفازات السميكة المقاومة للماء بينما كان يقف بالقرب من سيارته الرياضية متعددة الاستخدامات.

من ناحية أخرى تصدرت هيلي بيير غلاف مجلة فوربس مؤخرًا خلال غلاف تناقلته المواقع العالمية مثل الديلى ميل، والذى جاء عنوانها Forbes 30 Under 30، وتتعرض هايلى خلال الحوار إلى أكثر من أمر حول حياتها وعلاقتها بزوجها جاستين بيبر خاصة أنهما عانا خلال العام الجارى لأسباب عديدة أبرزها مرضه الأخير الذى عرقل سلسلة من الحفلات الذى كان مفترض أن يحييها.

أفضل 3 أعمال للنجم أنتوني هوبكنز احتفالاً بعيد ميلاده الـ85

يحتفل النجم العالمي أنتوني هوبكنز  اليوم السبت 31 ديسمبر بعيد ميلاده الـ85، إذ ولد عام 1937 بويلز في المملكة المتحدة، وقدم طوال مسيرته الفنية العديد من الأعمال المميزة التي جعلته واحدا من أبرز نجوم السينما العالمية.

ويواصل  أنتوني هوبكنز – الحاصل على لقب فارس عام 1993 من الملكة إليزابيث- عطائه الفني إذ بدأ تصوير فيلم One Life in Pinner الذى يعود إلى زمن الحرب العالمية الثانية، حيث يلعب فيه دور السير نيكولاس وينتون ، الملقب بـ “شندلر البريطاني” والذى أنقذ 669 طفلاً في تشيكوسلوفاكيا من النازيين في عام 1939 خلال الحرب.

أفلام انتوني هوبكنز

وقبل هذا الفيلم يحفل تاريخ انطوني هوبكنز بالعديد من الأفلام التي نال عنها جوائز شتى، نذكر منها أبرز 3 أعمال طبقا لصحيفة الجارديان البريطانية.

The Father

صدر الفيلم عام 2022، ويجسد في دور رجل يرفض كل مساعدة من ابنته مع تقدمه في السن. بينما يحاول فهم ظروفه المتغيرة، ويساوره الشك في أحبائه وعقله وحتى نسيج واقعه.

The Silence of the Lambs

يعد فيلم The Silence of the Lambs أو “صمت الحملان” الصادر عام 1991 أحد أشهر أفلام النجم انطوني هوبنكز، ويجسد به الدكتور (هانيبال ليكتر) المسجون مدى الحياة على ذمة قضايا قتل وأكل لحوم البشرالذي تلجأ إليه دور محققة شابة فى المباحث الفيدرالية الأمريكية ليساعدها في البحث عن قاتل متسلسل يسلخ ضحاياه من النساء.

The Remains of the Day

وياتي فيلم The Remains of the Day في القائمة كأحد أفضل أفلام انطوني هوبكنز، وتم أصدره عام 1993، ومن إخراج جيمس إيفوري، ويشارك في بطولته ايما تومسون وعدد من النجوم.

محمد عبده يصل إلى القاهرة بعد تعافيه لإحياء حفلته الغنائية اليوم

بعد تعافيه من الوعكة الصحية الأخيرة التي ألمت به مؤخرًا، وصل إلى القاهرة  فنان العرب محمد عبده لإحياء حفل غنائي في ليلة رأس السنة الجديدة بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، وكان في استقباله عدد من منظمي الحفل وجمهوره، الذين حرصوا على الترحيب به وتقديم باقات من الزهور إليه، والتقاط الصور التذكارية.

وبعد غياب 3 سنوات عن الحفلات في مصر، يعد هذا الحفل هو الأول للفنان محمد عبده،  منذ آخر مشاركة له في دار الأوبرا المصرية عام 2019، كما يعد الحفل هو الظهور الثاني لفنان العرب بعد أزمته الصحية، حيث أحيا أمس الجمعة في أول ظهور له حفلاً غنائيًا في منطقة العُلا ضمن حفلات شتاء طنطورة بالمملكة العربية السعودية.

خرج محمد عبده من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا واعتذر بسببها عن إحياء حفل غنائي منذ أيام بالسعودية وأحياها بدلاً منه الفنان رابح صقر، ويستعد فنان العرب لاستعاده نشاطه الفنى.

كان عبد الرحمن ابن الفنان الكبير محمد عبده، طمأن جمهور فنان العرب على حالة والده الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وانهالت التغريدات على حساب نجل الفنان محمد عبده على ” تويتر” عقب انتشار خبر تعرض والده الفنان محمد عبده لوعكة صحية، ليأتي رده كتالي..” قائلاً: “الوالد بخير وبأتم صحة بفضل الله، أصيب بأنفلونزا حادة وتعافى منها ولله الحمد”.

وكان الفنان محمد عبده طرح ألبومه الأخير “يا عافية قومى”، من ألحان الموسيقار طلال ويضم 11 أغنية منها وين الدليل، يا غافية قومي، استطيع، تضحك معى، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومى تساوت، مريت.

يشار إلى أن المسيرة الفنية لمحمد عبده بدأت عام 1961، وابهر العالم بأدائه المذهل حتى أصبح واحدا من مطربى الصف الأول فى الوطن العربى، ومن أبرز وأهم أغنياته التى يعشقها جمهوره “الأماكن” و”مذهلة” و”رماد المصابيح” و”القرار” و”ضى عينى” و”يا دارنا” و”شبه الريح” و”بنت النور”، وغيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.