استاد الدفاع الجوى يستضيف مباراة منتخب مصر و إثيوبيا بالتأهل الرسمي لأمم أفريقيا

استاد الدفاع الجوى يستضيف مباراة منتخب مصر و إثيوبيا بالتأهل الرسمي لأمم أفريقيا
استاد الدفاع الجوى يستضيف مباراة منتخب مصر و إثيوبيا بالتأهل الرسمي لأمم أفريقيا

استاد الدفاع الجوى يستضيف مباراة منتخب مصر و إثيوبيا

تقرر يوم 8 سبتمبر من الشهر المقبل إقامة مباراة منتخب مصر أمام اثيوبيا المقرر لهاعلى استاد الدفاع الجوي وهي ضمن مباريات الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل الرسمي لأمم أفريقيا .

ومن المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسمياً بعد تصدر المجموعة ، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر بالقاهرة.ويخوض منتخب مصر مباراة يوم 8 سبتمبر في المعسكر المقبل أمام أثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024

كما يحتل المنتخب الوطنى صدارة المجموعة الرابعة، بعد مواجهة غينيا اليوم بالتصفيات الأفريقية، برصيد 12 نقطة ويليه منتخب غينيا بـ9 نقاط، ثم مالاوى وإثيوبيا برصيد 4  نقاط لكل منهما، وتأهل المنتخب المصرى إلى النهائيات بشكل رسمي.

محمد رفعت ناشئى المقاولون العرب يخضع لفترة معايشة فى نادى بودبريزوفا السلوفاكى

صرح المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، عن موافقة النادي على عرض معايشة من نادي بودبريزوفا متصدر الدوري السلوفاكي، لمحمد رفعت لاعب فريق الناشئين بالنادي مواليد 2006.

وقال المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب: نسير وفقاً لخطة محددة بمنح أكبر عدد من الناشئين، الفرصة للاحتراف الأوروبي بهدف دعم المنتخبات الوطنية، ليكونوا سفراءً للكرة المصرية.

ومن جه أخري أضاف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب : محمد رفعت مواليد 2006 يقضي فترة معايشة مع فريق بودبريزوفا  السلوفاكي، وهو ثالث لاعب يخرج لتجربة خارجية خلال تلك الفترة بعد احتراف عمر فايد في فناربخشة التركي وإعارة حسني السيد مواليد 2002 لريال ميلانو الإيطالي.

وكشف نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، إتمام إجراءات انتقال لاعبه عمر فايد إلى نادي فناربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أرسل النادي الاستغناء الخاص به، ووقع عمر فايد على عقود انتقاله للنادي التركي رسميا لمدة 4 مواسم.

شاهد.. سيتى كلوب العبور يتزين لاستقبال حفل المطرب محمود العسيلى

تزين سيتي كلوب فرع العبور ، للحفل الغنائي الكبير الذي يحيه بعد قليل المطرب محمود العسيلي وأشرف الدكتور مصطفى عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب على الاستعدادات النهائية لاحتفالية City Festival فرع العبور،   للاطمئنان على توفير كل سبل الراحة و تقديم كافة الخدمات المتميزة للأعضاء وأسرهم وسلامة الحضور. 

وكان في استقبال الأعضاء والحضور الدكتور مصطفى عزام الذي حرص على مناقشة الكثير من المقترحات والأفكار الهادفة، فى ضوء الجهود المتواصلة لتحقيق كافة طموحات الأعضاء وكذلك جولاته الميدانية للتواصل مباشرة مع الأعضاء والتواصل معهم.

ويعتبر حفل City Festival  بالعبور الذي يحييه المطرب محمود العسيلي ثاني حفلات أندية سيتى كلوب هذا الصيف بعد حفل المطرب بهاء سلطان الذي أقيم بسيتي كلوب طنطا .الداخلية يعلن

التشكيل الكامل للجهاز الفنى بقيادة ميمى عبد الرازق

صرح اللواء عثمان الدسوقي المشرف العام علي فريق الداخلية   ، عن التشكيل الكامل للجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل ، بقيادة ميمي عبد الرازق المدير الفني السابق للمصري البورسعيدي .

وجاء تشكيل الجهاز الفني لفريق الداخلية علي النحو التالي ..

ميمي عبد الرازق المدير الفني

محمد عوض مدرب عام

هاني عبد الباقي مدرب مساعد

محمد زيكا مدرب مساعد

محمود احمد مدرب حراس المرمي

محمود شكري مدير اداري

علي عبد المؤمن طبيب الفريق

أسامة أنور شئون اللاعبين 

وحصل نادي الداخلية ، علي توقيع سعيد هاني لاعب سموحة مواليد 2002 ، لمدة 3 مواسم مقبلة، في صفقة انتقال حر ، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

ووقع لاعب سموحة علي عقود انضمامه إلي الداخلية، في جلسة حضرها اللواء عثمان الدسوقي المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الداخلية، ووكلاء اللاعب أحمد وجدي وعلاء نظمي.

وأرسل نادي الداخلية فاكسا رسميا لمسئولى كفر الشيخ يطالب فيه ضم مروان أحمد، مدافع نادي كفر الشيخ، صاحب الـ 27 عاما، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

طلب نادى الداخلية  بالتعاقد مع مروان أحمد، بطلب من ميمي عبد الرازق، المدير الفني الجديد للفريق، والذي تعاقد معه خلال الأيام القليلة الماضية، إذ طلب عبد الرازق دعم صفوف الفريق بأكثر من 10 لاعبين، بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين بنهاية الموسم الجاري.

الإسماعيلى يلغي ودية منتخب اليمن الأوليمبى

رفض الجهاز الفني لفريق الإسماعيلى، مواجهة منتخب اليمن الأوليمبى التي كانت مقرر لها الخامسة مساء اليوم الخميس، وفضل إجراء التدريبات بشكل عادى استعدادا للموسم الجديد.

وتفاجئ الجهاز الفني للإسماعيلى بمشاركة منتخب اليمن بالفريق الأوليمبى على الرغم من الاتفاق على مواجهة المنتخب الأول، إلا أنهم جاءوا بالفريق الأوليمبى ليرفض إيهاب جلال خوض المباراة.

ومن جه اخلري ، نجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى بالتنسيق مع اللجنة الفنية، فى تمديد تعاقد أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى لمدة موسمين، وذلك بعد تسوية كافة مستحقاته المالية المتأخرة.

 حيث أعرب أحمد عادل عبد المنعم عن سعادته بالاستمرار داخل النادى الإسماعيلى في ظل الأجواء التي تسيطر على النادي من تكاتف الجميع لاستعادة الإسماعيلي لمكانته من جديد.

 وصرح أحمد عادل عبد المنعم، تنازله عن نصف عقده مع الإسماعيلي مراعاة لظروف النادي وتمديد عقده مع الدراويش لمدة موسمين.

وكتب أحمد عادل عبد المنعم عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: “تقديرًا لظروف النادي الاسماعيلي قررت التنازل عن نصف عقدي والتنازل عن ٦٠٪؜ من مستحقاتي القديمة لدي النادي الاسماعيلي”.

المصرى يضع الرتوش الأخيرة فى صفقة انتقال مارو

يضع مسئولو النادي المصرى البورسعيدى الرتوش الأخيرة في صفقة انتقال رجب مارو مهاجم لافيينا أحد أندية القسم الثانى وهداف المجموعة برصيد 16 هدفا .

وحسم نادى المصرى كافة الإجراءات التعاقدية مع نظرائهم بلافيينا ويتبقى فقط حسم الأمور المادية بشكل نهائي من أجل انتقال اللاعب رسميا للمدينة الباسلة .

ونجح مارو في لفت الأنظار خلال الموسم الماضى واستطاع إحراز 16 هدفا مع فريقه بالمجموعة الأولى التي تضم أندية الصعيد مما جعله محط أنظار العديد من أندية الدورى .

حيث أرسل النادي المصري، 68 ألف دولار إلى نادي قطر القطري، وذلك لانهاء أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادي البورسعيدي خلال الساعات الأخيرة.

وكان النادي المصري قد تلقى خطابا من اتحاد الكرة يفيد بإيقاف القيد للنادي البورسعيدي بسبب 68 ألف دولار مستحقات متأخرة لنادي قطر القطري من صفقة أنتوني أكبوتو، وذلك لـ 3 فترات قيد قادمة، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، في تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن النادي تواصل مع نظيره القطري لحل الأمر بشكل ودي وانهاء الأزمة، وتم تحويل المبلغ ومن المقرر رفع إيقاف القيد خلال الساعات المقبلة.

وتعاقد النادي المصري مع النيجيري أنتوني أوكبوتو لاعب قطر القطري لمدة موسمين، وذلك في بداية الموسم الماضي.

وكان المصري قد اتفق في وقت سابق مع أكبوتو على فسخ تعاقده بالتراضي، مقابل صرف 100 ألف دولار، فضلًا عن حصوله على مستحقاته المالية السابقة.