بعد تطبيق «ضريبة جوجل» ميتا تطرح خدمة التحقق المدفوع في الهند

بعد تطبيق «ضريبة جوجل»وميتا تطرح خدمة التحقق المدفوع في الهند
بعد تطبيق «ضريبة جوجل»وميتا تطرح خدمة التحقق المدفوع في الهند

بعد تطبيق «ضريبة جوجل»ميتا تطرح خدمة التحقق المدفوع في الهند

ترصد لكم نسر العروبة أهم وأبرز العلوم والتكنولوجيا من ضمنها تطبيق «ضريبة جوجل» %14 زيادة متوقعة فى تكلفة الحملات الإعلانية «أونلاين» وميتا تطرح خدمة التحقق المدفوع في الهند

والدفع المسبق للتليفون الأرضي.. 4 طرق لشحن الرصيد ومتابعة الاستهلاك والمحافظ والحقائب أكثر مقنيات نساها ركاب في رحلات أوبر خلال 2022 علي النحو التالي :

بعد تطبيق «ضريبة جوجل» %14 زيادة متوقعة فى تكلفة الحملات الإعلانية «أونلاين»

تحت شعار “صنع في مصر”. داخل السوق المصري صرحت شركة انفينكس عن إطلاق هاتفها الجديد Infinix smart 7 بسعر تنافسي،

ويعد هاتف Infinix smart 7 الهاتف الثالث الذي تقوم انفينكس بتصنيعه عبر خطوط انتاجها في مصر خلال النصف الأول من العام الجاري .

ويذكر أن الشركة قامت بتصنيع هاتفين من خلال خطوط انتاجها داخل مصر منذ بداية العام وهما هاتفي HOT 12i وHOT 20i ،

حيث لاقى الهاتفان استحسان كبير من المستخدمين في مصر خصوصا الشباب لما يتمتعان به من مميزات خصوصا في مجال ممارسة الألعاب ، وجودة مشاهدة الصور والفيديوهات ، والعمل الشاق نتيجة البطارية العملاقة التي تتميز بها هواتف انفينكس.

ومن جه أخري , ذكرت شركة Infinix ، إن مصر من الأسواق الواعدة ، موضحة أن مناخ الإستثمار والتصنيع في مصر اصبح جاذب خصوصا بعد قرارات المجلس الأعلى للاستثمار برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والتعديلات التشريعية على قانون تنمية الموارد ، والحوافز المتعلقة بمستلزمات الإنتاج، داعية لمزيد من التسهيلات والحوافز لزيادة الإنتاج وفتح أسواق تصديرية.

وقد أكدت Infinix على استمرارها في تصنيع هواتفها في مصر خلال الفترة المقبلة ، مع إدخال موديلات جديدة للتصنيع بهدف توطين صناعة الهواتف الذكية في مصر وتدريب الكوادر المصرية على أحدث التكنولوجيا في هذا المجال.

ويعد هاتف انفينكس سمارت 7 هو الجيل الجديد من Infinix Smart 6 الذي حقق نجاح وشهره كبيرة في السوق المصري ويقدم الهاتف الجديد مواصفات تلبي متطلبات المُستهلك وخصوصافئة الشباب،.

وهاتف smart 7 مزود بشاشة عرض IPS LCD مقاس 6.6 بوصة فائقة الوضوح بدقة ووضح 1612 × 720 بيكسل، مع معدل كثافة بيكسلات 267 نقطة لكل بوصة، ودرجة سطوع قياسية 500 شمعة في المتر المربع، ونسبة شاشة إلى هيكل 84.6%.

ويتميز أداء الهاتف حيث يتوافر بذاكرة 64 جيجابايت تصل إلى 2 تيرابايت مع ذاكرة عشوائية 7 جيجابايت لأول مرة في تلك الفئة ، وكاميرا خلفية فائقة الوضوح تعمل بخواص الذكاء الإصطناعي بدقة 13 ميجابكسل.بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي ببطارية سعة 5000 ملي امبير تتحمل العامل طوال اليوم ، وتشغيل الفيديوهات والأفلام وممارسة الألعاب لأطول فترة ممكنة،

بينما يتوافر في الهاتف خواص أمان متعددة سواء بصمة الإصبع أو الوجه وهو ما يوفر مستويات أمان عالية.ويتوافر الهاتف حاليا بجميع المحلات في مصر ومنافذ البيع والمنصات الالكترونية.

ميتا تطرح خدمة التحقق المدفوع في الهند

صرحت شركة ميتا الأربعاء في منشور لها إطلاق خدمة Meta Verified، نظام التحقق المدفوع الذي تم إطلاقه مؤخرًا على فيسبوك Facebook وانستجرام Instagram، في الهند .


ومن جه أخري ،أوضحت الشركة أن نظام التحقق المدفوع متاح لجميع المستخدمين في الهند، مع اقتراب طرحه في البرازيل”، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقد لفتت إلى التوسع الأخير في المملكة المتحدة وأماكن أخرى، بعد وصولها لأول مرة إلى الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا في وقت سابق من هذا العام.

الدفع المسبق للتليفون الأرضي.. 4 طرق لشحن الرصيد ومتابعة الاستهلاك

صرحت الشركة المصرية للاتصالات، تحويل عملاء التليفون الأرضي إلى نظام الدفع المسبق للتليفون الأرضي، من خلال رسالة يتلفاها العميل تخبره بالتحول إلى النظام الجديد، وتشرح كيفية التعامل معه.

الدفع المسبق للتليفون الأرضي.. تنفيذ الفاتورة المتكاملة

وأوضحت المصرية للاتصالات أن قرار تحويل الهاتف الأرضي لنظام الدفع المسبق جاء ليمنح العميل المزيد من القدرة على التحكم في استهلاكه، وذلك بدلًا من الخط المفتوح والفاتورة ربع السنوية التقليدية، والتي قد تكون قيمتها مفاجأة للعميل، وفي الوقت نفسه سيساهم تحويل الخطوط الأرضية للنظام الجديد في تسريع خطوات تنفيذ الفاتورة المتكاملة، التي يمكن للعميل أن يستخدمها لتوحيد انفاقه على جميع خدمات الاتصالات من محمول وأرضي وإنترنت فائق السرعة في فاتورة واحدة متكاملة.

الدفع المسبق للتليفون الأرضي.. المصرية للاتصالات تستبدل نظام الفاتورة

حولت شركة المصرية للاتصالات خلال الفترة الماضية بعض عملاء خطوط التليفون الأرضي إلى نظام الدفع المسبق، بشكل تدريجي إلى حين تعميمها على كافة الخطوط الأرضية.

نظام الدفع المسبق الجديد للفواتير الأرضي

ويتساءل العديد من العملاء عن تفاصيل التحول إلى الباقات مسبقة الدفع للخطوط الأرضية بدلًا من نظام الفاتورة، بالإضافة إلى كيفية معرفة موعد التجديد، والإجراءات التي سيتم اتخاذها في حالة عدم تجديد الباقة، أو استنفاد الباقة الأساسية قبل موعد التجديد، لذا نعرض لكم تلك التفاصيل خلال السطور القادمة:

أوضح الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات، أن نظام الدفع المسبق هو نظام محاسبة لعملاء الخط الأرضي يمكنهم من خلاله شحن الرصيد مقدمًا، ومتابعة الاستهلاك والاستعلام عن الرصيد وتذكير العملاء بقرب انتهاء الرصيد، وتوضيح أي إجراء يتم تنفيذه على الخط الأرضي، عن طريق إرسال رسائل نصية قصيرة يتم إرسالها على رقم الموبايل الخاص بالعميل، وفي حالة استنفاد الرصيد لن يتمكن العميل من إجراء أي مكالمات إلا بعد شحن رصيد في الحساب.

طرق شحن رصيد مسبق الدفع للتليفون الأرضي

يمكنك شحن رصيد في الحساب بالنسبة لنظام مسبق الدفع للتليفون الأرضي من خلال عدة طرق وهي:

يمكنك شحن رصيد في حسابك في أي وقت من خلال:

تطبيق My WE www.te.eg/App باستخدام بطاقة بنكية.

ويمكن الدفع من خلال جميع فروع WE، كما يمكن شحن الرصيد من خلال منافذ الدفع الإلكتروني المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية والتي تشمل (فوري، مصاري، سداد، بي، ممكن، خدماتي)، مع العلم بأنه يتم خصم ضريبة القيمة المضافة 14 % من مبلغ الشحن.

الدفع المسبق للتليفون الأرضي.. رسالة نصية قصيرة على رقم الموبايل

وأكد الموقع الرسمي للشركة أنه سيتم تذكير العملاء بموعد التجديد، عن طريق إرسال الشركة رسالة نصية قصيرة على رقم الموبايل الخاص بالعميل قبل تاريخ التجديد بيومين، وفي يوم

وأوضح الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات أنه متاح لعملاء خطوط الهاتف الأرضي معرفة ميعاد تجديد الباقة مسبقة الدفع عن طريق موقع my.te.eg، أو من خلال تطبيق MyW.

وفي حالة عدم تجديد الباقة في تاريخ التجديد المحدد، سيتم تحويل الخط الأرضي إلى استقبال فقط، وفي حالة الاستمرار في عدم تجديد الباقة الرئيسية سيتم رفع الخط مؤقتا من الخدمة، وإذا استمر عدم التجديد، سيتم رفع الخط نهائيًا.

أما في حالة استهلاك الباقة الأساسية قبل موعد التجديد، فمتاح للعميل أن يجدد الباقة الأساسية مبكرًا قبل تاريخ التجديد، وسيتم تغيير تاريخ التجديد في نفس اليوم الذي قام به العميل بالتجديد المبكر به، كما أنه متاح للعميل أن يشترك بالباقات الإضافية، ويمكن للعميل استخدام الرصيد المتاح في حسابه أو شحن رصيد لإجراء مكالمات بالأسعار خارج الباقة

التجديد.

ويستطيع العميل متابعة الرصيد المتبقي في الحساب، وكذلك متابعة استهلاك الباقة والباقات الإضافية، من خلال التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 111 أوmy.te.eg أو تطبيق MyWE، كما أن العميل سيتلقى رسالة نصية عند وصول الاستهلاك من الباقة الأساسية إلى 90%.

المحافظ والحقائب أكثر مقنيات نساها ركاب في رحلات أوبر خلال 2022

أصدرت شركة أوبر مصر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول مؤشرها السنوي السابع للمفقودات لتسلط الضوء على المقتنيات التي فقدها الركاب في العام الماضي.

تصدرت المحافظ والهواتف والمفاتيح القائمة مرة أخرى لأكثر المقتنيات المفقودة شيوعا

وقالت إن أكثر 10 مفقودات شيوعا هي المحافظ و حقائب وصناديق وهواتف وكاميراتملابسسماعات ومكبرات صوت ومفاتيح ومجوهرات وساعات ومكياج والنظارات وشواحن الهاتف .

وبحسب الشركة ، فإن القطع المفقودة الاكثر غرابة هي قبعة مضيفة جوية وكورسيه وقطع غيار سيارة وغطاء خزان المرحاض وطقم اواني استانلس ستيل وطقم شيشة وبطانية وقلم مونت بلانك وكرسي استحمام الاطفال ومضرب اسكواش .

أما التواريخ الاكثر نسيانا هي 8 ديسمبر 2022 و 15 ديسمبر 2022 و 29ديسمبر 2022

واكثر الأوقات نسيانا هي 5 و 6 و7 مساءا ، وأكثر ايام الاسبوع نسيانا هي الخميس والاثنين والاربعاء والأحد والجمعة والسبت والثلاثاء.

بدوره، قال يوسف أبو سيف، المدير العام لشركة أوبر مصر “نحن فخورون بأننا نوفر نظام سلس من خلال تطبيق أوبر يسهل على الركاب استرداد مقتنياتهم المفقودة أثناء رحلاتهم من خلال تطبيق أوبر،”

أضاف أبوسيف أنه في كل عام، يقدم مؤشر مفقودات أوبر لمحة سريعة عن المقتنيات التي يميل الركاب إلى نسيانها، سواء الأشياء العادية التي نفقدها يوميًا أو المتعلقات الفريدة. كما يسلط الضوء على المدن التي أظهرت أعلى معدلات المقتنيات المفقودة، والأوقات المحددة من اليوم وأيام الأسبوع التي تنسى فيها المقتنيات كثيرًا، وبالطبع، يقدم نصائح مفيدة حول استرداد المقتنيات المفقودة باستخدام تطبيق أوبر.