بنهاية يونيو الماضي ..قناة السويس تسجل أعلى عائد سنوي في تاريخها 5.84 مليار دولار

بنهاية يونيو الماضي ..قناة السويس تسجل أعلى عائد سنوي في تاريخها 5.84 مليار دولار
قناة السويس

بنهاية يونيو الماضي ..قناة السويس تسجل أعلى عائد سنوي في تاريخها 5.84 مليار دولار

حققت قناة السويس أعلى عائد سنوي في تاريخها بنهاية يونيو الماضي بلغ 5.84 مليار دولار مقابل 5.72 مليار دولار عن العام الماضي.

وذلك بنسبة زيادة قدرها 2.2% أي بفارق 124.3 مليون دولار.

وصرح الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، في بيان صحفي، أن عائدات القناة خلال النصف الأول من العام الحالي 2021 سجلت نحو 3 مليارات دولار، مقابل 2.76 مليار دولار خلال تلك الفترة من العام الماضي بنسبة زيادة قدرها 8.6%.

وقال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس إن السياسات التسويقية والتسعيرية المرنة التي انتهجتها الهيئة نجحت في الحفاظ على معدلات عبور السفن بالقناة وكسب ثقة العملاء.

وتابع الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس “ساهمت هذه السياسات خلال أول ستة أشهر من هذا العام في جذب 2519 سفينة، محققة إيرادات قدرها 620.1 مليون دولار”

#جريدة_نسر_العروبة🦅🇪🇬🦅#مصر🦅🇪🇬🦅#أسعار_الذهب اليوم في #مصر و #عالميا اليوم الأحد 11/10/2021 خلال -المزيد في الرابط التالي- https://www.nesral3roba.com/?p=102162٤٬٢٧٥ا

 وأكد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس أن الحوافز والتخفيضات الممنوحة لعبت دورا بارزا في تحقيق طفرة كبيرة على صعيد زيادة معدلات عبور كل من سفن الغاز الطبيعي المسال وسفن الحاويات وحاملات السيارات وسفن الصب الجاف، حيث ارتفعت بنحو 24% و9.7% و27.8% و5% على الترتيب خلال النصف الأول من 2021.

وشدد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس تضع نصب أعينها مواصلة الجهود المبذولة للحفاظ على المكانة الرائدة للقناة وأداء دورها العالمي، مثمناً جهود كافة العاملين بالهيئة خلال الفترة الماضية للتغلب على التحديات المختلفة.

وأعرب الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس عن أمله في أن تشهد معدلات الأداء بنهاية العام الميلادي الجاري أرقاماً قياسية غير مسبوقة على صعيد أعداد السفن العابرة والحمولات والإيرادات المُحققة.

#جريدة_نسر_العروبة🦅🇪🇬🦅استوحي إطلالتك الصيفية بألوان مبهجة ومميزة من دولاب #اسما_شريف_منير💜💛💫🌸تابعونا كل حصرى وجديد على قناة جريدةنسر العروبة يوتيوب 👇https://youtube.com/channel/UC5fN2oPtbwd4hHKapb-IVKA